"حركة تمرد قطر" تدشن حملة لخلع نظام تميم بن حمد - الرباط بريس "حركة تمرد قطر" تدشن حملة لخلع نظام تميم بن حمد - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأحد، 20 يوليو 2014

    "حركة تمرد قطر" تدشن حملة لخلع نظام تميم بن حمد

    الرباط بريس

     تعقد مجموعة من الشباب القطري من المعارضين للحكم في قطر مؤتمرا صحفيا الأحد 29 يونيو، للإعلان عن تدشين "الحركة الشبابية القطرية للإنقاذ" للتعبير عن رفضهم للتجاوزات القطرية فى حق الشعب القطري والعربي، ودعوة الشباب القطري للانضمام للحركة.

     ويعتبر المؤتمر هو أول معارضة قطرية لنظام الحكم فى قطر من الشباب القطري، وسيعلن منظمو المؤتمر عن خططهم عن تصحيح المسار القطري وعودة قطر إلى الصف العربي، بالإضافة إلى إعلان موقفهم كحركة معارضة للنظام من كل حكام قطر، بحضور الدكتور إبراهيم أبو ذكرى، رئيس اتحاد المنتجين العرب.

    وقال إبراهيم أبو ذكري، رئيس اتحاد المنتجين العرب، وأحد القائمين على مؤتمر تدشين حركة تمرد قطر، إن أكثر من 32 ألف شاب قطري، وقعوا على وثيقة تمرد ضد النظام الحاكم في قطر، بهدف تعديل مسار البلاد وتغيير النظام القائم، وقال إن الوفد القطري كلف أحد أعضائه يدعى "خالد"، سيعقد مؤتمرا صحفيا غدا في الرابعة عصرا بنقابة الصحفيين، لتدشين حركة تمرد قطر.

     وأضاف أن الشباب المتمرد على النظام القطري يعمل في حكومة النظام الحالي ويملك العديد من المستندات والوثائق التي تدل على فساد النظام الحالي وعمالته والذي على رأسه تميم بن حمد، حسب تعبيره، مشيرًا إلى أنهم لا ينتهجون العنف، كما تحاول قطر دائمًا وصف معارضيها.

     وأوضح أن هدف الشباب المتمرد حشد أكبر عدد من أفراد الشعب للتظاهر ضد النظام الحالي وخلعه، مضيفا أن "الوفد يلقى معاملة سيئة وسبق وأن ألغى فندق شهير الحجز لإقامة مؤتمر التدشين مما اضطر الوفد لعقده في نقابة الصحفيين.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى