اسرائيل تنتقم لمقتل 3 مستوطنين مخطوفين - الرباط بريس اسرائيل تنتقم لمقتل 3 مستوطنين مخطوفين - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأحد، 20 يوليو 2014

    اسرائيل تنتقم لمقتل 3 مستوطنين مخطوفين

    الرباط بريس
    استشهد فتى فلسطيني فجر اليوم الثلاثاء 1 يوليو  خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم جنين في الضفة الغربية، حيث اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال. وفجر الاحتلال منزلي مروان القواسمي وعامر أبو عيشة اللذين تتهمهما إسرائيل بقتل المستوطنين الثلاثة، وفي سياق ذي صلة قصف الاحتلال مواقع في قطاع غزة مخلفا أربعة جرحى.

    ويأتي اقتحام قوات الاحتلال لمخيم جنين في إطار حملة دهم واعتقالات شملت أربعة فلسطينيين في المخيم.
    واتهمت إسرائيل حركة المقاومة الإسلامية حماس التي تسيطر على قطاع غزة بأنها المسؤولة عن خطف الثلاثة، ولم تنف حماس أو تؤكد ضلوعها في الأمر، في غضون ذلك، تقرر عقد اجتماع طارئ لمجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر في أعقاب العثور على جثث المراهقين الثلاثة، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية.

    وبدأت القوات الإسرائيلية حملة في البلدات والقرى الفلسطينية خاصة حول مدينة الخليل بجنوب الضفة الغربية لكنها قلصتها فيما بعد. واعتقلت عشرات من أعضاء حركة حماس، وقال الجيش الإسرائيلي إنه منذ بداية عملية البحث عن الشبان أطلق نحو 40 صاروخا من قطاع غزة على اسرائيل.

     وكان قد تم العثور على جثث المراهقين الإسرائيليين الثلاثة الذين فقدوا قبل 18 يوما في الضفة الغربية، في مدينة الخليل بالضفة، حسبما ذكرت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلي.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى