التنقل عبر القطارات يواكب التوقيت الرمضاني - الرباط بريس التنقل عبر القطارات يواكب التوقيت الرمضاني - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأحد، 20 يوليو 2014

    التنقل عبر القطارات يواكب التوقيت الرمضاني


    الرباط بريس

    بمناسبة شهر رمضان الكريم الذي يبدأ  ببلادنا الأحد 29 يونيو 2014 ، تقرر إجراء تغييرات على مواقيت القطارات ، حتى تتلاءم مع  أجواء الشهر الأبركو مع أوقات العمل الإدارية، واحتياجات تنقل المسافرين.
    وأعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، أنه سيتم  على مستوى محور الدار البيضاء الرباط، الاحتفاظ بوتيرة قطار كل 30 دقيقة، من الساعة السادسة والنصف صباحا حتى الساعة السادسة مساء ( محور الدار البيضاء الميناء / الرباط )، وذلك ابتداء من يوم الإثنين حتى يوم الجمعة.
    كما تمت برمجة رحلتين إضافيتين، الأولى على الساعة الثامنة والربع صباحا من القنيطرة في اتجاه الرباط والدار البيضاء، والثانية على الساعة الثالثة و45 دقيقة بعد الزوال انطلاقا من الدار البيضاء الميناء في اتجاه الرباط والقنيطرة بالإضافة إلى توقيف القطار رقم 15217 الذي ينطلق من الدار البيضاء الميناءعلى الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال بمحطات بوزنيقة والصخيرات وتمارة.
    وعلى مستوى محور سطات - الدار البيضاء ، برمج المكتب قطارا خلال فترة الصباح يربط بين سطات والدار البيضاء، حيث ستكون الانطلاقة من سطات على الساعة السادسة و35 دقيقة صباحا، في حين سيكون الوصول إلى محطة الدار البيضاء المسافرين على الساعة السابعة و45 دقيقة.
    أما بالنسبة لباقي المحاور ، فستطرأ بعض التغيرات في مواقيت القطارات لمواكبة احتياجات تنقل المسافرين خلال هذا الشهر الكريم.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى