الإرهاب يهز محيط قصر الاتحادية في ذكرى ثورة 30 يونيو - الرباط بريس الإرهاب يهز محيط قصر الاتحادية في ذكرى ثورة 30 يونيو - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأحد، 20 يوليو 2014

    الإرهاب يهز محيط قصر الاتحادية في ذكرى ثورة 30 يونيو

    الرباط بريس

      مع بزوغ فجر الذكرى الأولى لثورة 30 يونيو، التي أنهت حكم الاخوان المسلمين بمصر، استفاق محيط قصر الاتحادية على وقع انفجارات عنيفة، حيث لقي عقيد في الشرطة مصرعه وأصيب ستة أشخاص آخرون بجروح في انفجار عبوتين ناسفتين قرب قصر الاتحادية الرئاسي في ضاحية مصر الجديدة بشمال شرق القاهرة، بحسب ما أعلنته الشرطة.

     وأعلن مصدر أمني أن ثلاثة من عمال النظافة جرحوا في انفجار عبوة أولى قرب القصر، ثم انفجرت عبوة أخرى أثناء تمشيط القوات المنطقة المحيطة به، مما أدى إلى مقتل عقيد وجرح ثلاثة آخرين من رجال الشرطة.

      كما هز انفجار ثالث محيط قصر الإتحادية أسفر عن وقوع أربعة إصابات حتى الآن إضافة، وعن الحادث الأول أسفر عن وفاة عقيد شرطة وأربع إصابات أخرى.

     وكانت فتاة قد لقيت مصرعها السبت في وقت أصيبت امرأة بجروح في انفجار عبوتين بدائيتي الصنع السبت في إحدى ضواحي القاهرة التي استهدفتها ستة تفجيرات محدودة يوم الأربعاء الماضي، فيما استهدفت ستة تفجيرات الأربعاء محطات مترو ومحكمة في العاصمة المصرية مما أدى إلى وقوع جرحى.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى