"ولد الشيخ" يدخل قفص الزواج ويخرج بفشل الملف اليمني - الرباط بريس "ولد الشيخ" يدخل قفص الزواج ويخرج بفشل الملف اليمني - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 29 يوليو 2016

    "ولد الشيخ" يدخل قفص الزواج ويخرج بفشل الملف اليمني




    ساعات فقط على فشل مفاوضات السلام حول ايجاد حل للقضية اليمنية، والتي احتضنتها الكويت منذ شهر أبريل الماضي، وانتهت أمس بقرار مفاجئ وموجع للشعب اليمني وأحادي الجانب اتخذه علي عبد الله صالح والحوثي في اليمن، يقضي بتشكيل مجلس سياسي لحكم البلاد بالتناوب بينهما.
    ونقلت مصادر مقربة من المبعوث الأممي للمفاوضات، الموريتاني "إسماعيل ولد الشيخ أحمد"، خبر سفره إلى بلاده لأجل تنظيم حفل زفافه.

    ونقل موقع "إرم نيوز" عن مصادر مقربة من الديبلوماسي الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد، أنه توجه بعد ساعات فقط من انهيار المباحثات المصيرية لمستقبل اليمن، إلى موريتانيا لقضاء إجازة خاصة، سيخصصها لزواجه المقبل بعدما كان قد أنهى زواجه الأول منذ حوالي سنة ونصف.

    المصادر أكدت أيضا أن ولد الشيخ كان قد انفصل عن زوجته الأولى الإعلامية الموريتانية "فاطمة منت حي"، التي رزق منها بطفلين، بعد خلافات حادة بين الطرفين، وأيضا بسبب انشغاله بملف الأزمة اليمنية، وهو ما يؤكد أن ملف زواجه والملف اليمني ملفان مجتمعين على بعضهما من فترة طويلة.

    وكان ولد الشيخ قد علق عقب انهيار المفاوضات اليمنية، التي كان متوقعا لها أن تنتهي غدا السبت، أو أن يتم تمديدها أسبوعا آخر بقوله: "أن هذا التطور لا يتماشى مع الالتزامات التي قطعها أنصار الله والمؤتمر الشعبي العام بدعم العملية السياسية التي تتم بإشراف الأمم المتحدة".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى