الفنانة "باشا " تصعق سياسة " ترامب" "تجاه المسلمين في فيلمهاElection Day - الرباط بريس الفنانة "باشا " تصعق سياسة " ترامب" "تجاه المسلمين في فيلمهاElection Day - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 29 يوليو 2016

    الفنانة "باشا " تصعق سياسة " ترامب" "تجاه المسلمين في فيلمهاElection Day



    تواصل الطفلة السورية "تاليا باشا" جذب العديد من مخرجي هوليوود بموهبتها السينمائية المتميزة في الولايات المتحدة الأمريكية.

    فبعد تصويرها لفيلم Chocolate، هاهي تنتهي من تصوير جميع مشاهدها في فيلم Election Day أي " يوم الانتخابات "

    Election Day ، فيلم قصير يحكي قصة عائلة مسلمة تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي يوم الانتخابات الأمريكية وبعد نجاح المرشح الرئاسي " دونالد ترامب " بدأت العائلة تحزم أمتعتها وحقائبها استعداداً للرحيل خارج أمريكا، حيث أن هجوم ترامب الدائم على مسلمي الولايات المتحدة وسياسته العدوانية العلنية تجاههم لم يترك لهذه العائلة خياراً آخر.

    "تاليا باشا" تلعب في هذا الفيلم دور الفتاة الصغيرة في هذه العائلة، والتي تقوم بحزم أمتعتها واسترجاع ذكرياتها في المنزل الذي ولدت وتربت فيه، وتجد في كل دمية قصة لطفولتها التي باتت مهددة بعد نجاح "ترامب" ووصوله إلى كرسي الرئاسة.
    ومع صور العائلة المسلمة التي تستعد للرحيل, نشاهد في هذا الفيلم مقابلات حقيقية مع بعض اليهود المسنّين الذين فرّوا من أوروبا بسبب السياسة النازية بين الثلاثينات والأربعينات من القرن الماضي.
     
    (الفنانة الطفلة تاليا باشا)
    فيلم Election Day يهدف الى رسم صورة مشابهة بين ما فعله النازيون باليهود قبل محرقة الهولوكوست الشهيرة، وبين التهديدات المتزايدة وموجات العنف التي يتم توجيهها ضد المسلمين في أمريكا من قبل المرشح الرئاسي "دونالد ترامب".

    يذكر أن تصوير فيلم Election Day كان في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهو من بطولة:
    الممثلة Aneela بدور الأم
    الممثل Sherif Hamdy بدور الأب
    الممثل Christian Maestas بدور الابن
    الطفلة Talia Bacha بدور الفتاة
    إخراج: Bubba Fish & Michael Steves





    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى