عصير خضار يعالج السرطان خلال 42 يوما - الرباط بريس عصير خضار يعالج السرطان خلال 42 يوما - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 29 أغسطس 2016

    عصير خضار يعالج السرطان خلال 42 يوما


    توصل طبيب نمساوي الى عصير من شأنه أن يقضي على السرطان بعد المثابرة على شربه لمدة 42 يوما، العصير عبارة عن خلطة لعدة أنواع من الخضار أبرزها الشمندر.

    بعد سنوات من العمل الدؤوب لإيجاد علاج ناجح لمرض السرطان اكتشف الطبيب النمساوي برويس رودولف أن عصير مكون من الشمندر والجزر والفجل والكرفس والبطاطا يقوم بقتل الخلايا السرطانية عبر تجويعها.
    وأجرى رودولف تجارب على أكثر من 45 ألف شخص كانوا يعانون من أمراض السرطان والأمراض المستعصية الأخرى". ودعا إلى اعتماد نظام غذائي خاص مدته 42 يوماً خلاله يقوم المريض بشرب الشاي فقط وعصير الخضار الذي اخترعه.

    عندها تشعر الخلايا السرطانية بالجوع وتموت بعد 42 يوما، كما سيساعد هذا العصير على تحسين صحة المريض بشكل إجمالي. ويتكون العصير من: "البنجر" (الشمندر) بنسبة 55% من العصير، الجزر بنسبة 20%، جذور الكرفس بنسبة 20%، البطاطا 3% والفجل 2%. وتوضع المكونات في الخلاط الكهربائي وتمزج مع بعضها ويتم شربها وحدها إضافة إلى الشاي لمدة 42 يوما..


    ويعتبر "البنجر" (الشمندر) نوعا من الخضار المغذية جداً، إذ يحتوي على الفيتامينات B1,B2,B6 وعلى الأسيد فوليك والحديد والزنك ومضادات الأكسدة، البوتاسيوم، الفوسفور، المغنيسيوم، الكالسيوم، الصوديوم. ويحتوي "البنجر" (الشمندر) كذلك على الـبيتايين ("Betaine") وهو حمض أميني يمتلك خصائص مضادة للسرطان ومضادة للالتهابات ومنظفة للجسم من السموم.


     ووصلت دراسات سابقة إلى أن "البنجر" فعال جداً ضد السرطان لا سيما منه سرطان الدم. ويمتلك "البنجر" كمية كافية من الأسيد فوليك، تجعله طعاماً ممتازاً للحامل، كما أنه مفيد جداً للصداع وآلام الحيض ولمشاكل العظام والجلد.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى