التقرير الطبي أحدث فضائح "ترامب" - الرباط بريس التقرير الطبي أحدث فضائح "ترامب" - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 29 أغسطس 2016

    التقرير الطبي أحدث فضائح "ترامب"




    ما تزال الحملة الانتخابية للمرشح الجمهوري " دونالد ترامب" ترشح بغرائبها،  فإلى جانب تصريحاته النارية حول طرد المهاجرين، طفت على سطح حملته الانتخابية فضيحة جديدة تتعلق بتقرير طبي  كتبه طبيبه "هارولد بورنستين" على عجل مستوحيا أفكار المرشح وأسلوبه !

    واعترف الطبيب  "هارولد بورنستين"  لـ"أن بي سي نيوز"، بأن تقريره عن الحالة الصحية للمرشح الجمهوري، لم يستغرق منه سوى خمس دقائق في كتابة ليشيد بصحة ترامب، فيما كان ترامب ينتظر في سيارته في الخارج.

    وشكل التقرير الذي أشار فيه الطبيب الى أن صحة ترامب ممتازة "في شكل مذهل"، فضيحة جديدة للمرشح الثري، وحرجا ل"بورنستين" الذي اعترف بأنه كتب التقرير الذي أتى على شكل رسالة "مستوحياً أفكار ترامب" وأسلوبه.

    استعجال ومبالغة

    وفي مواجهة التهكم على أسلوبه في إعداد التقارير الطبية والذي قد يعرضه لمساءلة، قال بورنستين لمحطة "أن بي سي نيوز" انه "بسبب العجالة، أعتقد أن بعض الكلمات لم تأت بالضبط مناسبة للدلالة على المعنى المقصود". وأضاف: "أعتقد أنني التقطت طريقته (ترامب) في التعبير ثم صغتها بطريقتي الخاصة".

    وأشارت الرسالة إلى أن ترامب، البالغ من العمر 70 سنة، سيكون "أصح شخص ينتخب للرئاسة على الإطلاق"، علما أن المرشح الجمهوري سيكون في حال فوزه، أكبر شخص سنا ينتخب للرئاسة الأميركية.
    وغرد تارمب على «تويتر» قبل صدور التقرير قائلا: "أمرت طبيبي الدائم بإصدار تقرير طبي شامل خلال إسبوعين" مضيفا أنه سيظهر أنه «بكامل صحته».

     وقال الطبيب الذي يعمل في مستشفى "يورك لينوكس هيل"، إنه ربما يكون "بالغ في تقييم حال ترامب" كي يسعد مسؤولي حملته الانتخابية.

    وفي سعي يائس لمحاصرة الفضيحة الجديدة لحملة "ترامب" علة ناطق باسم المرشح الجمهوري بالقول إن الطبيب مطلع على وضع "ترامب"، وأبدى استعداد الأخير لنشر تفاصيل عن حاله الصحية اذا عمدت "هيلاري كلينتون" الى القيام المثل.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى