السيسي يمدد فترته الرئاسية عبر عريضة شعبية - الرباط بريس السيسي يمدد فترته الرئاسية عبر عريضة شعبية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 9 أغسطس 2016

    السيسي يمدد فترته الرئاسية عبر عريضة شعبية




    أطلق شباب مصري من المؤيدين لحكم الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، فكرة توقيع عريضة، يسعون من خلالها إلى تمديد فترة الحكم الرئاسي للسيسي أربع سنوات إضافية.
    وقام هؤلاء الشباب حسب ما نقلته اليوم السابع، بإطلاق حملة جديدة لجمع 40 مليون توقيع لمدّ الفترة الرئاسية للسيسي لثماني سنوات بدلا من أربعة، التي ينص عليها الدستور المصري، وقد بدأت الحملة مهمتها من صعيد مصر، حسب ما أكدت مصادر محلية، حيث استطاعت جمع ما يصل إلى 120 ألف توقيع حتى الآن.
    ونقلت اليوم السابع عن ياسر التركي، وهو المنسق العام للحملة، قوله: "إنه تم تشكيل مجلس إدارة للحملة للتنسيق مع كل محافظات مصر، والحصول على توقيع المصريين على هذه الاستمارات، وإعادة تجميعها بواسطة أعضاء الحملة المنتشرين في المحافظات المختلفة".
    وأوضح التركي تعليقا على المبادرة: "4 سنوات غير كافية لإنهاء الخطوات الجادة والديمقراطية التي يقوم بها الرئيس، كما أن المواطنين يباركون خطوات الرئيس ويؤكدون ثقتهم فيه من أجل مصر، وبناء دولة قوية تقوم أركانها على الشفافية والديمقراطية والكرامة والحرية، لكي نعطي الرئيس الفترة الكافية لاتخاذ القرار والعمل على تنفيذه، لأن 4 سنوات فترة غير كافية للحكم على إنجاز رئيس ومحاربة الإرهاب في المنطقة، وسيتم شرح كل الأسباب وأخذ رأى الشباب لتطوير الحملة وأهدافها في مؤتمر صحفي سيتم الإعلان عن موعده قريبا".
    وفي مقابل انتشار أخبار حملة توقيع العريضة وتأييدها من طرف البعض، اختار البعض الآخر الاستهزاء والتنكيت على المبادرة واصفين إياها بالخطوة المدمرة لما بقي من الديمقراطية في مصر.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى