مرة أخرى ملاكم ناميبي يتهم بالتحرش بعاملة نظافة بقرية ريو - الرباط بريس مرة أخرى ملاكم ناميبي يتهم بالتحرش بعاملة نظافة بقرية ريو - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 9 أغسطس 2016

    مرة أخرى ملاكم ناميبي يتهم بالتحرش بعاملة نظافة بقرية ريو




    يبدو أن الاتهامات بالتحرش الجنسي بعاملات النظافة في القرية الأولمبية، التي تحتضن الأبطال الأولمبيين في الألعاب التي تحتضنها ريو دي جانيرو البرازيلية، من الـ 5 وحتى 21 من شهر غشت الجاري، ليست حالة واحدة ارتبطت بالملاكم المغربي حسن سعادة، بل ما زالت ممتدة لتصيب بلعنتها العديد من الأبطال الآخرين، وتهدد مسارهم.
    فقد ذكرت وسائل إعلام في البرازيل، أن الشرطة البرازيلية احتجزت في ريو دي جانيرو، ملاكما من ناميبيا "بشبهة محاولة الاعتداء الجنسي على عاملة في القرية الأولمبية".
    وقالت الصحف أن "العاملة ادعت أن الملاكم "جونيوس جوناس"، البالغ من العمر 22 عاما، أمسك بها وحاول تقبيلها، وعرض عليها أن يدفع لها نقودا مقابل أن تمارس الجنس معه".
    ويواجه الملاكم "جونيوس" بدوره مصير الملاكم المغربي حسن سعادة، الذي حرم من خوض المنافسات في صنفه، بسبب إبقاء السلطات البرازيلية على احتجازه، وعدم السماح له بإجراء مباراته الأولى، ليقصى بشكل نهائي من المنافسات.
    ومن المنتظر أن يقوم الملاكم الناميبي الذي حمل علم الوفد الناميبي يوم افتتاح الأولمبياد، بإجراء مباراته المصيرية يوم الخميس 11 غشت 2016، أمام الفرنسي "حسن أمزيل"، ضمن دور سدس عشر نهائي وزن أقل من 64 كيلوغرام.
    ومع تزايد عدد الاتهامات الموجهة للأبطال الأولمبيين، بالتحرش بعاملات النظافة بالقرية الأولمبية، تحوم شكوك حول جدية الوقائع، وما إذا كانت في الأصل محاولات استفزازية من هاته العاملات، تتعامل معها الشرطة باندفاعية وبدون تحري للحقائق، لتضرب بمستقبل الأبطال المشاركين عرض الحائط.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى