غزلان زواق تنضم للمغاربة المغادرين لريو 2016 - الرباط بريس غزلان زواق تنضم للمغاربة المغادرين لريو 2016 - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 9 أغسطس 2016

    غزلان زواق تنضم للمغاربة المغادرين لريو 2016




    ما زالت قائمة الأبطال المغاربة المغادرين لمنافسات الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو البرازيلية تتسع، حيث انضمت اليوم للقائمة بطلة الجودو المغربية، بعد انهزامها في دور سدس عشر في وزن أقل من 63 كيلوغرام، أمام المنغولية "تسيديفسورين مونخزايا" زوال هذا اليوم.
    وفي قائمة المغادرين المغاربة لغاية اليوم الرابع من منافسات الأولمبياد البرازيلي نجد كلا من البطل الدراج أنس آيت العبدية، الذي خرج من سباق الدراجات على الطريق في مركز مشرف في الرتبة 47 من السباق النهائي، ثم الملاكم حسن سعادة في وزن أقل من 81 كلغ، والذي حرم من النزال بسبب اعتقاله بتهمة التحرش، وفي مسابقات الرماية رجال غادر البطل المغربي محمد رماح، وفي الجيدو أيضا وفي وزن أقل من 66 كلغ غادر البطل عماد باسو بدوره المنافسات، بعد نجاحه في التأهل من الدور الأول.
    بالإضافة إلى البطل ادريس لحريشي في منافسات السباحة 100 متر ظهر، والبطلة المغربية هند جميلي في مسابقة "وايتووتر سلالوم كاياك فردي".
    وتجدر الإشارة، إلى أن الملاكم المغربي محمد عرجاوي، سيخوض نزاله مساء اليوم على الساعة 23:00، حيث سيلاقي خصمه في وزن أكثر من 91 كلغ الأذربيجاني "محمد رسول مجيدوف".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى