درجات الحرارة ما بين 43 و47 مستمرة إلى الأربعاء المقبل - الرباط بريس درجات الحرارة ما بين 43 و47 مستمرة إلى الأربعاء المقبل - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 22 يوليو 2016

    درجات الحرارة ما بين 43 و47 مستمرة إلى الأربعاء المقبل



    أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الجمعة، أن موجة الحرارة التي تشهدها مختلف مناطق المملكة حاليا ستستمر إلى غاية الأربعاء المقبل.
    وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن درجات الحرارة ستبقى مرتفعة بشرق الأقاليم الجنوبية، وجنوب شرق البلاد، وسوس، وسهول تادلة، والحوز، والرحامنة، وتانسيفت، والشياظمة، وهضاب الفوسفاط و والماس، ومنطقة سايس والمناطق الداخلية لكل من الشاوية دكالة وعبدة وكذا الشمال الشرقي.
    وتأتي هذه الموجة الحرارية نتيجة صعود كتل هوائية حارة وجافة قادمة من الصحراء الكبرى نحو المغرب والمعروفة ب"ظاهرة الشرقي".
     وتتراوح درجات الحرارة  خلال هذه الفترة ما بين 43 و47 درجة شرق الأقاليم الجنوبية، وجنوب شرق البلاد، وسهول تادلة، والحوز، والرحامنة، وتانسيفت، والمناطق الداخلية للشياظمة.

    كما ستتراوح درجات الحرارة ما بين 38 و43 درجة بكل من سوس، وسايس، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والمناطق الداخلية للغرب واللوكوس والريف والمناطق الداخلية لكل من الشاوية دكالة وعبدة، بحسب ما أهلنت عنه مديرية الأرصاد الجوية الوطنية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى