أكثر من 11 قتيلا في هجوم بميونيخ الألمانية - الرباط بريس أكثر من 11 قتيلا في هجوم بميونيخ الألمانية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الجمعة، 22 يوليو 2016

    أكثر من 11 قتيلا في هجوم بميونيخ الألمانية





    أعلنت الشرطة الألمانية، مساء اليوم الجمعة، وقوع عملية إطلاق نار داخل مركز تسوق في مدينة ميونخ، فيما أفادت المعلومات الأخيرة أن عدد القتلى وصل إلى 11 على الأقل وتبقى الحصيلة مرشحة للارتفاع.
    وعقب الحادث الدامي دعت الشرطة سكان المدينة إلى تجنب المناطق العامة، فيما أظهر فيديو نشر على تويتر، لحظة إطلاق النار من طرف أحد المهاجمين، الذين حدد عددهم في ثلاثة، في اتجاه مجموعة من المواطنين الذين كانوا بمدخل أحد الأسواق العامة.
    كما دعت الشرطة، السكان إلى عدم نشر صور وفيديوهات لعمليات الشرطة الجارية في المدينة، محذرة من أنها لا تعرف مكان المهاجمين الذين ابتعدوا عن الأماكن العامة.
    وأعلنت وسائل إعلام ألمانية، أن أحد منفذي الهجوم انتحر قرب مركز التسوق في المدينة، بينما قال شهود عيان إن ملامحه غربية، وإنه صرخ بشعارات ضد الأجانب.
    وفيما لم يتبين بعد الدافع وراء الهجوم ولا الجهة التي تقف وراء الحادث، فقد حامت تكهنات في وسائط التواصل الاجتماعي، قالت بأن منفذي هجوم ميونخ ينتمون الى اليمين المتطرف المعادي للمهاجرين.
    وكانت أخبار سريعة لحظة وقوع الحادث أعلن فيها عن وفاة 15 من المتواجدين بمكان الحادث، إلا أن الإحصاءات الرسمية إلى الآن تقر بوجود 11 ضحية على الأقل.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى