بعد توشيحهم في عيد الشباب، فنانون في ضيافة الأمير مولاي إسماعيل - الرباط بريس بعد توشيحهم في عيد الشباب، فنانون في ضيافة الأمير مولاي إسماعيل - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 22 أغسطس 2016

    بعد توشيحهم في عيد الشباب، فنانون في ضيافة الأمير مولاي إسماعيل



    استضاف الأمير مولاي إسماعيل، مجموعة من الفنانين المغاربة لحفل عشاء خاص بالرباط، ليلة الأحد، وذلك بعد توشيحهم من قبل جلالة الملك محمد السادس، بمناسبة عيد ميلاده الثالثة والخمسين.
    وكتب الشاعر الكويتي، مصعب العنزي، صاب كلمات ملحمة "المغرب المُشْرق".  تدوينة له على صفحته في "الفايسبوك "عشاء جميل جمعنا فيه صاحب السمو الأمير مولاي إسماعيل حفظة الله بمناسبة توشيح نجوم ملحمة "المغرب المُشرق" بمناسبة عيد الشباب من قبل سيدي صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

    وأضاف "الفنان العنزي"، أن من بين الحاضرين "جنات، أسماء المنور، دوزي، عبدالفتاح الجريني كذلك أسعدني لقاء النجم أحمد شوقي معنا".
    وكان الأمير مولاي إسماعيل قد استقبل في أول شهر غشت من سنة 2014 الفنانين الذين شاركوا في ملحمة "المغرب المُشرق" وجميع أفراد طاقم العمل في قصر والده الأمير الراحل مولاي عبد الله بالرباط .
    وحظيت الملحمة بالإشراف المباشر للأمير مولاي إسماعيل. ووصف إبانها الفنانون اللقاء ب"الودي والعائلي والخالي من مظاهر البروتوكول"

    وكان أبرز المدعوين الفنانة الكبيرة" نعيمة سميح" والفنان القدير "محمود الإدريسي" ومعظم الفنانين الشباب الذين تأثروا بدورهم باستضافة الأمير مولاي إسماعيل لهم ومقابلتهم لسموه.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى