امرأة تصيب 3 أشخاص بسكين ببلجيكا وداعش يتبنى العملية - الرباط بريس امرأة تصيب 3 أشخاص بسكين ببلجيكا وداعش يتبنى العملية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 22 أغسطس 2016

    امرأة تصيب 3 أشخاص بسكين ببلجيكا وداعش يتبنى العملية



    خلقت امرأة تحمل سكيناً الذعر بين ركاب حافلة في العاصمة البلجيكية بروكسل اليوم الاثنين ( 22 غشت )  وأصابت ثلاثة أشخاص بطعنات متفاوتة الخطورة .
    وقالت وكالة الأنباء البلجيكية (بلجا) " أن الشرطة أطلقت النار على المشتبه بها بعد رفضها إلقاء السلاح أرضا " و قالت محطة (آر تي بي إف) أنه" يُعْتَقَد أن المرأة مضطربة عقليا .

     وأضافت المحطة الاذاعية البلجيكية "أن المرأة أصابت شخصين في الحافلة وثالثاً في مطعم للوجبات السريعة، ولم يتسن حتى الآن الحصول على إفادة من الادعاء العام".
    وأكدت الشرطة البلجيكية " أن المرأة لم تفصح عن طلبات أثناء هجومها، وذكرت محطة (آر تي إل) أن رجال الشرطة أطلقوا النار على ذراعها لكي يتمكنوا من السيطرة عليها".
    وأفادت تقارير بأن الحادثة وقعت في الساعة الرابعة والنصف بعد ظهر اليوم في منطقة أوكل، وذكرت  وكالة (بلجا)  "."أن سبب هجوم المرأة على ركاب في الحافلة لا يزال غير معروف حتى الآن ."ونُقِلَتْ المرأة والمصابون الثلاثة إلى المستشفى للعلاج، ولا توجد خطورة على حياة أي منهم.
    وأعلن تنظيم “داعش” الإرهابي مسؤوليتة عن هذه الهجمات.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى