"داعش" يستخدم غاز الكلور في قصف نينوى - الرباط بريس "داعش" يستخدم غاز الكلور في قصف نينوى - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 22 أغسطس 2016

    "داعش" يستخدم غاز الكلور في قصف نينوى




    أكد قائد عمليات نينوى اللواء الركن "نجم عبد الله الجبوري" أن تنظيم "داعش" قصف قطعات "عمليات نينوى" الأمنية في قرية "العوسجة" وسكانها المدنيين بصواريخ تحمل غاز الكلور جنوبي المحافظة.

    وأورد موقع "السومرية نيوز" العراقي نقلا عن المسؤول العراقي قوله إن "تنظيم داعش الارهابي أقدم، اليوم الاثنين، على قصف قطعاتنا في قرية العوسجة الواقعة شرق ناحية القيارة، بواسطة صواريخ محلية الصنع محملة بغازات الكلور"، مشيرا إلى أن "القرية التي استهدفت تضم سكانا مدنيين".

    ونوه الجبوري أن "الهجوم لم يسفر عن تسجيل أية اصابة في صفوف القوات العسكرية أو المدنيين"، متابعا أن "التنظيم استهدف المدنيين بغاز الكلور أكثر من مرة".

    ومن جهة أخرى، أعلنت السلطات المحلية في مدينة الرمادي غرب العراق، الإثنين، مقتل متعاقد أمريكي وإصابة مرافقه خلال محاولتهما تفكيك عبوة ناسفة جنوب المدينة.

    وعلى صعيد آخر كشفت وسائل إعلام كردية أن قوات الأمن "الأسايش" في إقليم كردستان العراق، وبالتعاون مع قوات مكافحة الإرهاب، أحبطت محاولة لتنفيذ عملية "ارهابية" في محافظة السليمانية.

    وقالت شبكة "رووداو" الإعلامية إن "الإرهابيين" الذين تم اعتقالهم كانوا يخططون لتنفيذ أعمال ارهابية في مدينتي "السليمانية" و"حلبجة" ومنطقتي "كرميان" و"رابرين".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى