وصفة"التين والزيتون" معجزة لجسم الإنسان . - الرباط بريس وصفة"التين والزيتون" معجزة لجسم الإنسان . - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 16 أغسطس 2016

    وصفة"التين والزيتون" معجزة لجسم الإنسان .

    رغم معرفتنا فوائد الفواكه والخضروات والعديد من الأطعمة، الا أن هنالك دائماً شيء جديد يجب علينا معرفته والاستفادة من فوائده، وأكبر مثال على ذلك تناول التين والزيتون معاً.

    هذه الوصفة هي ليست جديدة، ولكن تم تأكيدها علمياً، إذ ذكرت هذه الوصفة بالقرآن الكريم، وتم الاكتشاف أن هذه الوصفة تعد بمثابة معجزة لجسم الإنسان.

    وبداية ما هي مادة الميثالونيدز، هي المادة المسؤولة عن نضارة الجسم ليصبح دائماً في حالة من الشباب، ويقوم المخ بافراز هذه المادة في جسم الشخص من عمر 15 عاماً الى 35 عاماً، ثم تقل نسبة افراز هذه المادة تدريجياً، بعد سن الـ 40 عاماً، وهذه المادة مفيدة أيضاً في خفض الكوليسترول والتمثيل الغذائي وتقوية القلب وازالة أعراض الشيخوخة من الجسم وضبط النفس، كل هذه الفوائد ناتجة عن مادة الميثالونيدز.


    وقام فريق من العلماء اليابانيين المهتمين بالصحة بالبحث عن هذه المادة السحرية والتي لها اكبر الاثر في ازالة اعراض الشيخوخة فلم يعثروا عليها الا في نوعين من النبات هما التين والزيتون ..وصدق الله العظيم اذ يقول في كتابه العظيم :" والتين والزيتون (1) وطور سينين (2) وهذا البلد الأمين(3) لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم (4) ثم رددناه أسفل سافلين (5) ".
    وبعد أن تم استخلاصها من التين والزيتون وجد أن استخدامها كل على حدة لم يعط الفائدة المنتظرة لصحة الإنسان إلا بعد خلط المادة المستخلصة من التين والزيتون معا قام بعد ذلك فريق العلماء الياباني بالوقوف على افضل نسبة من النباتين لإعطاء افضل تأثير كانت افضل نسبة هي : 1 تين و 7 زيتون.

    وقام الدكتور د.طه إبراهيم، احد علماء "جامعة دار العلوم"، بالبحث في القران الكريم، فوجد انه قد ورد ذكر التين مرة واحدة أما الزيتون فذكر ستة مرات ومرة واحدة بالإشارة ضمنيا في سورة المؤمنون : (وشجرة تخرج من طور سيناء تنبت بالدهن وصبع للآكلين ) وهو من الإعجاز العلمي للقران الكريم.





    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى