منظمات إسرائيلية تستعد لهدم المسجد الأقصى في أفق 3 سنوات - الرباط بريس منظمات إسرائيلية تستعد لهدم المسجد الأقصى في أفق 3 سنوات - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 16 أغسطس 2016

    منظمات إسرائيلية تستعد لهدم المسجد الأقصى في أفق 3 سنوات


    كشفت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلي فى تقرير تلفزيوني بثته نهاية الأسبوع، عن أن منظمات وجمعيات إسرائيلية وضعت خطة مدتها 3 سنوات من أجل هدم المسجد الأقصى وبناء الهيكل المزعوم على أنقاضه. 
    وأضافت "اليوم السابع "المصرية، نقلا عن القناة الإسرائيلية أن مؤسسات ومنظمات يهودية تجهز نفسها لبناء "الهيكل" المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى، وأنها رهن الإشارة وبانتظار قرار سياسي رسمي بذلك ، بعدما تم وضع خرائط للهيكل المزعوم ومدة البناء التي لن تزيد عن 3 سنوات.
    وأوضحت القناة الإسرائيلية، بحسب نفس الصحيفة، أن هذه المنظمات بدأت فى نقل المعدات والأدوات اللازمة ووضعها فى الأماكن القريبة من المسجد الأقصى.
    وأشارت القناة إلى أنه من بين المنظمات التي ستشارك في بناء الهيكل المزعوم منظمة "نساء من أجل الهيكل"، والتى تقوم بتجهيز معدات نسائية لبناء "الهيكل"، مثل السجاد الكهنوتي الذي سيوضع في أنقاض قبة الصخرة، تضيف اليوم السابع.

    وتشتغل هذه الجمعيات على تفعيل برامج وحلقات بيتية لتشجيع تكثيف اقتحامات الأقصى، وتفعيل نشاط شعائر مراسيم الزواج التلمودي في المسجد، كما أكدت ذلك نفس القناة الإسرائيلية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى