فيديو: قصة حب سعودية تواجهها دعوى التفريق لعدم تكافؤ النسب - الرباط بريس فيديو: قصة حب سعودية تواجهها دعوى التفريق لعدم تكافؤ النسب - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 1 أغسطس 2016

    فيديو: قصة حب سعودية تواجهها دعوى التفريق لعدم تكافؤ النسب


    لازالت السعودية تعيش على وقع تداعيات قصة حب غير عادية بين زوجين سعوديين، تصر عائلة الزوجة على تطليقهما لعدم تكافؤ نسبهما العائلي.
    وأجل القاضي في جلسة يوم الأحد (31 يوليوز) طلب النظر في دعوى التفريق بين علي القرني ومها التميمي لمدة أسبوعين، كما رفض طلب محامي أسرة مها بعزل مها عن زوجها وإيداعها رفقة ابنتها بدار الحماية الاجتماعية لحين الفصل في القضية، وكان القاضي قد استمع لشهود الزوج فيما طلب محامي عائلة الزوجة مهلة لإعداد الدفاع.
    وأكد الزوجان تشبتهما ببعضهما رافضين كل مساعي تفريقهما، حيث سبق للزوجة أن نشرت فيديو على اليوتوب تطالب فيه الملك سلمان بالتدخل لمنع الطلاق، مشيرة إلى أن والدها كان يعاملها بطريقة قاسية منذ صغرها، وكان يرفض كل من يتقدم لخطبتها ما دفعها لرفع قضية "عضل" ضده، وحين أصدر القاضي حكماً لصالحها، تزوّجت بمساعدة أخيها ووالدتها من علي القرني المرابط على الحدود مع اليمن.
    وبرغم الزواج إلا أن مساعي الأعمام لتطليقها لم تتوقف، حيث أنه بمجرد علمهم بحملها حتى رفعوا دعوى تطليق لعدم تكافؤ النسب، كما شككوا في نسب الزوج وطعنوا فيه.

    من جهة أخرى أكد الزوج أنه لن يفرط في زوجته، وأنه طلب من والده التكفّل بحماية طفلهما بعد ولادته لحين انتهاء القضية، ولقيت قضية الزوجين تعاطفا كبيرا في الشارع السعودي ورواد الشبكات الاجتماعية منذ بدايتها من خلال هاشتاغ #على_القرني_ومها_التميمي


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى