فضيحة جديدة لترامب .. صور عارية لزوجته على غلاف مجلة بورنوغرافية ومشاهد مثلية - الرباط بريس فضيحة جديدة لترامب .. صور عارية لزوجته على غلاف مجلة بورنوغرافية ومشاهد مثلية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 1 أغسطس 2016

    فضيحة جديدة لترامب .. صور عارية لزوجته على غلاف مجلة بورنوغرافية ومشاهد مثلية


    بعد سلسلة الفضائج التي طاردته، وكان آخرها اقتباس زوجته ثم ابنته لمقاطع من خطابات لميشيل أوباما، وصدور كتاب لمدير كان يعمل إلى جانبه وصفه بانه أسوء شخص يمكن أن تنتخبه أمريكا، يجد "دونالد ترامب" نفسه في قلب عاصفة جديدة، إذ نشرت صحيفة "نيويورك بوست" صورا لزوجته ميلانا وهي عارية.
    وبحسب ما أوردته الصحيفة، فإن هذه الصور كانت قد التقطتها ميلانا لتضعها في غلاق مجلة ماكس البورنوغرافية، كما ظهرت في صور أخرى في أحضان ممثلة مثلية، ويعود تاريخ التقاط الصور إلى سنة 1996، حيث تظهر في عدة صور بجسم عار تماما.
    من جهته قال "جايسون ميلر" أحد مستشاري حملة ترامب الرئاسية في معرض رده على الأمر، أن هذه الصور تعود إلى عشرين عاماً قبل أن يلتقي ترامب بزوجته، معتبرا أنه ليس هناك ما هو محرج بالصورة، مضيفا "أن السيد ترامب يركز على قيادة البلاد وما نحتاج إلى فعله لكي نُحسن منها.”

    ولحد الآن لم يصدر أي رد فعل رسمي عن "دونالد ترامب" مرشح الحزب الجمهوري الذي يعتبر ممثلا للتوجهات المحافظة في الولايات المتحدة الامريكية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى