جلالة الملك يسمي فوج الضباط الجدد بمجلس التعاون الخليجي - الرباط بريس جلالة الملك يسمي فوج الضباط الجدد بمجلس التعاون الخليجي - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 1 أغسطس 2016

    جلالة الملك يسمي فوج الضباط الجدد بمجلس التعاون الخليجي




    بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لعيد العرش المجيد، أطلق جلالة الملك محمد السادس اسم "مجلس التعاون الخليجي" على فوج من الضباط المتخرجين من المدارس العسكرية، وذلك خلال ترأس جلالته الأحد حفل أدائهم للقسم، بباحة المشور السعيد بالقصر الملكي بمدينة تطوان.
    وخاطب جلالة الملك الفوج الجديد من الضباط في كلمته السامية، بصفته القائد الأعلى ورئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الملكية، بقوله: "وقد قررنا أن نطلق على فوجكم اسم "مجلس التعاون الخليجي" تقديرا لما يربطنا بأشقائنا قادة دوله الشقيقة من علاقات الأخوة والتفاهم ولما يجمعنا من شراكة استراتيجية، قائمة على التعاون المثمر والتضامن الملموس".
    وأضاف جلالته للضباط الجدد شارحا لهم رمزية الاسم ومسؤوليته عليهم بقوله: "كونوا في مستوى ما يجسده، هذا الاسم من قيم الوفاء الدائم والالتزام الصادق، وذلك في تشبث مكين لشعاركم الخالد الله الوطن الملك".
    وضم فوج الضباط الجدد 1503 ضابطا متخرجا من مختلف المعاهد العسكرية وشبه العسكرية، وكذا الضباط الذين ترقوا في رتبهم ضمن صفوف القوات المسلحة الملكية، كما ضم الفوج، 227 امرأة ضابطة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى