فيلم"Ghostbusters" الثاني في "البوكس أوفيس" بعائد 110 مليون دولار - الرباط بريس فيلم"Ghostbusters" الثاني في "البوكس أوفيس" بعائد 110 مليون دولار - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 20 يوليو 2016

    فيلم"Ghostbusters" الثاني في "البوكس أوفيس" بعائد 110 مليون دولار



    نجح فيلم "Ghostbusters" في تحقيق المرتبة الثانية في "البوكس اوفيكس" الأمريكي، بعد فيلم الرسوم المتحركة " The secret" life of pets"  الذي إحتل المركز الأول بعد تحقيقه لإيرادات تخطت الخمسين مليون دولار.

    ونجح فيلم  "Ghostbusters" في تصدر شباك التذاكر بعدما حقق عائدات بقيمة 46 مليون دولار على مستوى  الولايات المتحدة و 64 مليون دولار في العالم (عرض في 16 دولة)، لكن رغم ذلك لا زال الفلم عاجزا عن تغطيت مصاريف إنتاجه التي بلغت حوالي 144 مليون دولار، و التي من المتوقع أن يصل لها خلال الشهر المقبل، حيث سيعرض في أكثر من 50 دولة حول العالم.

    و تدور أحداث قصة الفلم، حول فريق من الشباب يحاربون شخص اختراع آلة تعمل على نشر الأشباح داخل مدينة نيويورك، حيث تدور مجموعة من المعارك بين الفريق النسائي و مجموعة من الأشرار، ليتمكنوا أخيرا التغلب على "الأشباح" بطريقة غريبة.

    ويشارك في بطولة العمل كل من زاك "وودز" و"كريستين ويج" و"تشارلز دانس" و"ميليسا مكارثى" و"كيت ماكينون" و"كاتى ديبولد"، وهو من تأليف "كاتى ديبولد " ومن إخراج "بول فيج".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى