عاجل: الرجاء يتعاقد مع الإطار الوطني هلال الطائر - الرباط بريس عاجل: الرجاء يتعاقد مع الإطار الوطني هلال الطائر - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 20 يوليو 2016

    عاجل: الرجاء يتعاقد مع الإطار الوطني هلال الطائر




    أعلن فريق الرجاء البيضاوي قبل قليل، عبر موقعه الرسمي توقيعه مع الإطار الوطني هلال الطائر كمدير تقني للنادي لموسمين رياضيين.

    و أشار الرجاء في بيانه أن اختيار رئيس الفريق سعيد حسبان، لهلال الطير جاء بعد دراسة معمقة وتحليل دقيق للعديد من السير الذاتية لأطر وطنية و دولية عبرت عن رغبتها في الالتحاق بالقلعة الخضراء، لكن كان معياري “الانتماء للنادي” و “القدرة على الحفاظ على هويته” كما أشار البيان، حاسمين في انتقاء هلال الطائر مديرا تقنيا للرجاء.

    ومن المهام التي سيوكلها النادي للوافد الجديد "هلال الطائر"، الإشراف على تدبير شؤون جميع الفئات العمرية، حسب برنامج يهدف إلى تطعيم الفريق الأول بأبناء النادي، وذلك استجابة لاستراتيجية واضحة من الرئيس سعيد حسبان.

     ويشار أن الطائر حاصل على دبلوم مدرب رخصة (A) من الاتحاد الأوربي لكرة القدم وشهادات موازية، وسبق أن تحمل مسؤوليات عدة بالقلعة الخضراء كان آخرها منصب مساعد مدرب أول، رفقة كل من محمد فاخر، عبد الحق بنشيخة وفوزي البنزرتي، إضافة إلى بيرتران مارشان بالنهضة البركانية خلال الموسم الفارط.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى