6 رياضيين يمثلون فلسطين بأولمبياد ريو دي جانيرو - الرباط بريس 6 رياضيين يمثلون فلسطين بأولمبياد ريو دي جانيرو - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 20 يوليو 2016

    6 رياضيين يمثلون فلسطين بأولمبياد ريو دي جانيرو




    أعلن أخيرا عن أسماء الرياضيين الأولمبيين الفلسطينيين، الذين سيشاركون في دورة الألعاب الأولمبية 2016، والتي ستقام بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في الفترة الممتدة ما بين 5 و21 غشت القادم.
    وأعلنت اللجنة الأوليمبية الفلسطينية، مساء الثلاثاء، أنها ستشارك بـ 6 رياضيين، في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في ريو دي جانيرو بالبرازيل، حيث سيمثل فلسطين في الدورة، كل من العداءة ميادة الصياد في سباق الماراثون، والعداء محمد أبو خوصة في ألعاب القوى.
    فيما ستكون فلسطين ممثلة في السباحة، بكل من أحمد جبريل وميري الأطرش، وفي الفروسية سيرفع العلم الفلسطيني كريستيان زميرمان، أما في الجودو فيظهر سيمون يعقوب كممثل لدولة فلسطين.
    جدير بالذكر أن اللجنة الأولمبية الفلسطينية تأسست عام 1969، على يد نهيل مبروك، وقد تم الاعتراف بفلسطين عضوا في المجلس الأولمبي الآسيوي عام 1986، وفي اللجنة الأولمبية الدولية منذ عام 1995، وكانت قرارات الاعتراف باللجنة دوليا، تلاقي احتجاجا شديدا من طرف إسرائيل، وقد شاركت فلسطين لأول مرة في دورات الألعاب الأولمبية الدولية، بدورة الألعاب الاولمبية الصيفية عام 1996 التي شهدتها ولاية أتلانتا الأمريكية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى