حرب البودكاستر المغاربة تندلع - الرباط بريس حرب البودكاستر المغاربة تندلع - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 2 أغسطس 2016

    حرب البودكاستر المغاربة تندلع


    اندلعت بين مجموعة من البودكاساتيين المغاربة حربا جديدة بطلاها هذه المرة، "رغيب أمين" صاحب موقع المحترف، وخريج برنامج كوميديا و"رضوان أسرموح" صاحب برنامج "سكيزوفرين"، وقد جاءت هذه الحرب بعد أن نشر رغيب أمين تدوينة اتهم فيها رضوان بالنصب عليه حينما أوهمه إلى جانب عدد من المغاربة بأنه يحتاج للمساعدة المادية من أجل علاج والده المريض.
    وبحسب ما نشر رغيب أمين، فقد أرسل له مبلغا ماليا، قبل أن تتناقل عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لخريج برنامج كوميديا “سكيزوفرين” وهو منهمك في لعب القمار في كازينو معروف بمدينة الجديدة.
    وزاد رغيب أمين على ذلك أنه تأكد من ذلك، عندما اكتشف دفاع سكيزوفرين على أحد مواقع الدعارة، وهو الأمر الذي أكده له أحد المكلفين بهذا الموقع، وأكد رغيب أمين أنه لن يتنازل عن حقه لأنه كان محتاجا للمبلغ المالي الذي منحه لسكيزوفرين، معبرا عن حزنه الشديد لأنه لم يسبق أن تعرض في حياته للنصب على الانترنيت.
    ومن جهة أخرى، رد سكيزوفرين على رغيب أمين متهما إياه بالترويج لموقع اسرائيلي مختص في القمار، وبأن سبب حملة رغيب أمين عليه كانت هي ترويج سكيزوفرين لموقع سبع نجوم الذي اتهمه رغيب أمين بانه موقع دعارة، كما اتهم سكيزوفرين أمين بخدمة أجندات معينة وبأنه يتجسس على المستخدمين ويحاول توجيه الرأي العام في اتجاه معين، واصفا الهجوم عليه بأنه هجوم "مخزني" ممنهج لإسكات صوته.

    من جهة أخرى، انحاز أغلب البودكاستر المغاربة إلى جانب رغيب أمين من بينهم مول الكاسكيطة والعديد من الصفحات الفيسبوكية وصفحات اليوتوب، بل إن بعضهم ذهب إلى تحليل كلام أسرموح وتناقضاته وسخر بعضهم من حديث سكيزوفرين عن مؤامرة اسكاته، ورد سكيزوفرين بإعلان توقيف برنامجه سكيزوفرين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى