أخبار العالم بين يديك - الرباط بريس أخبار العالم بين يديك - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 2 أغسطس 2016

    أخبار العالم بين يديك




    صحافة الخليج العربي

    الامارات العربية المتحدة
    جريدة الخليج
    الإمارات: لا حل عسكرياً في سوريا
    أعربت دولة الإمارات، عن قلقها البالغ إزاء الوضع الإنساني المأساوي في مدينة حلب، واستهجانها لاستهداف المدنيين، في ظل التقارير التي تتحدث عن منع وصول المواد الإنسانية الضرورية إلى مئات الآلاف من السكان المحاصرين خاصة شرقي المدينة.
    02/08/2016

    جريدة الإتحاد
    تركيا تشيد بموقف الإمارات الداعم للشرعية الدستورية
    أكد سفير تركيا لدى الدولة مصطفى ليفينت بيلغن متانة العلاقات المتميزة بين بلاده ودولة الإمارات التي تستند إلى مبادئ الصداقة والأخوة والمصالح المشتركة، مشيراً إلى أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين في مختلف المجالات.
    02/08/2016

    جريدة الخليج
    أهالي الموصل يقتلون 12 «داعشياً» والجيش يسترد قرى في محيط المدينة
    اشتبك أهالي الموصل مع عناصر تنظيم «داعش» في مواجهة خلفت قتلى وجرحى، وقال الجيش العراقي إنه سيطر على 5 مناطق في المحافظة، وقتل ثلاثة انتحاريين خلال محاولة تعرض فاشلة في مدينة الشرقاط.
    02/08/2016

    الكويت
    جريدة الوطن
    الحكومة تعتمد زيادة البنزين
    بنسب ترواحت بين (40 و 60 و 80) في المائة، أقر مجلس الوزراء رفع أسعار البنزين في الكويت، وفق توصية لجنة الشئون الاقتصادية بشأن مقترح لجنة إعادة دراسة مختلف أنواع الدعوم التي تقدمهـا الدولة، بشأن تحديد أسعار البنزين.
    02/08/2016
    جريدة الرأي
    "طيران الجزيرة" تحلّق بـ 6 ملايين دينار بالنصف الأول
    كشفت «طيران الجزيرة» عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام الحالي، حيث حققت إيرادات تشغيلية بلغت 24.7 مليون دينار، وأرباحاً صافيةً بلغت مليوني دينار، لتبلغ الأرباح الصافية للنصف الأول من العام الحالي نحو 6 ملايين دينار.
    02/08/2016

    المملكة العربية السعودية
    جريدة عكاض
    مجلس الوزراء: صندوق بـ 4 مليارات ريال للاستثمار في "رأس المال الجريء"
    وافق مجلس الوزراء برئاسة نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز أمس (الإثنين) على اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأسيس «صندوق الصناديق» برأس مال أربعة مليارات ريال.
    02/08/2016

    جريدة الرياض
    9.8 % تراجع أرباح الشركات السعودية
    فيما انتهت أمس الفترة النظامية لإعلان شركات البورصة السعودية عن نتائجها للربع الثاني 2016، خلصت النتائج إلى تراجع أرباح الشركات بنسبة 9.8% خلال الربع الثاني من العام الحالي.
    02/08/2016
    قطر
    جريدة الشروق
    مقتل "أمير" في داعش و12 من مساعديه في قصف شمالي الموصل
    قال الحزب الديمقراطي الكردستاني في محافظة نينوى، إن 12 عنصراً من تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، بينهم أمير في التنظيم، قتلوا، بقصف مدفعي لقوات البشمركة، في إحدى قرى ناحية بعشيقة شمالي الموصل.
    02/08/2016
    جريدة الراية
    مقترح قطري لمعايير مكافحة الإرهاب
    قدمت قطر ممثلة بوزارة العدل مقترحاً بمجموعة من المعايير المتعلقة بمكافحة الإرهاب، وتم اعتماد المقترح ورفعه إلى الاجتماع القادم لأصحاب المعالي والسعادة وكلاء وزارات العدل بدول مجلس التعاون.
    02/08/2016

    البحرين
    جريدة الوطن
     "متلكات" تستحوذ على حصة مساهمة في شركة تقديم خدمات رعاية صحية إيطالية
    أعلنت شركة ممتلكات البحرين القابضة «ممتلكات»، الذراع الاستثمارية لمملكة البحرين، نجاحها في الاستحواذ على حصة مساهمة في مجموعة KOS، وهي شركة رائدة في السوق الأوروبي توفر خدمات الرعاية الصحية طويلة المدى وإعادة التأهيل.
    02/08/2016

    جريدة أخبار الخليج
    المركزي يغطي إصدارا جديدا لأذونات الخزانة الحكومية
    أعلن مصرف البحرين المركزي بأنه تم تغطية الإصدار رقم 1610 (ISIN BH00097M6485) من أذونات الخزانة الحكومية الأسبوعية التي يصدرها مصرف البحرين المركزي نيابة عن حكومة مملكة البحرين.
    02/08/2016

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى