لاعبة ركبي برازيلية تعلن زواجها المثلي بملاعب ريو 2016 - الرباط بريس لاعبة ركبي برازيلية تعلن زواجها المثلي بملاعب ريو 2016 - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 10 أغسطس 2016

    لاعبة ركبي برازيلية تعلن زواجها المثلي بملاعب ريو 2016




    يبدو أن التحرش أو ابداء إعجاب، أو تودد الرجال بالنساء هو الممنوع فقط فوق أراضي أولمبياد ريو دي جانيرو البرازيلية، وما دون ذلك من علاقات حميمية كإعلان الزواج المثلي يعتبر مباحا، وهذا ما حدث ليلة أمس في أحد ملاعب الركبي بمونديال البرازيل.
    فوسط ملعب الريكبي وعقب انتهاء المباراة التي جمعت منتخبي البرازيل واليابان سيدات، تقدمت مساعدة يابانية في الملعب وتدعى "مارجوري إنيا"، بطلبها للاعبة المنتخب البرازيلي "ايزادورا سيرولو"، من أجل الزواج منها علانية أمام الجمهور، مقدمة لها بالونا على شكل قلب أحمر، قبل أن يتبادلا القبل وسط تصفيقات الجمهور.
    وكانت القرية الأولمبية بريو دي جانيرو، قد شهدت اعتقال بطلين أولمبيين الأول هو الملاكم المغربي حسن سعادة، ثم بعده الملاكم الناميبي "جونيوس جوناس"، وكلهم تم اعتقالهم واقصاؤهم من إجراء مبارياتهم، بسبب تهم بالتحرش الجنسي، وجهت لهم من طرف عاملات نظافة في القرية الأولمبية، في حادثتين منفصلتين.
    في جانب آخر قالت مصادر إعلامية إن القانون البرازيلي يعتبر تحرشا بالنساء كل كلام أو اقتراب من امرأة دون رغبتها، فيما يبدو أن الزواج المثلي أكثر إباحة في البرازيل من أي فعل حميمي اتجاه المرأة.



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى