الرجاء يطوي صفحة "بواكومي" - الرباط بريس الرجاء يطوي صفحة "بواكومي" - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 18 يوليو 2016

    الرجاء يطوي صفحة "بواكومي"







    أعلن فريق الرجاء البيضاوي عبر موقعه الرسمي، عن فشل اللاعب الإيفواري "بواكومي" في اجتياز الاختبار الطبي الذي خضع له مساء الجمعة بمركب الوازيس، تمهيدا لتوقيعه مع الفريق الأخضر.

    الغريب في الأمر أن الوافد الجديد على القلعة الخضراء ظهر في صور رسمية رفقة مدرب الفريق رشيد الطاوسي  و رئيس الفريق حسبان قبل الإعلان عن التعاقد الرسمي، لتبدأ بعدها سلسلة من الانتقادات من جماهير النادي ، و أكدت تقارير إعلامية أن اللاعب الإفواري، فشل في اجتياز الاختبارات التجريبية لفريقين مغربيين آخرين قبل الرجاء، ما صعد من حجم انتقادات الجماهير الرجاوية لسياسة التعاقدات الجديدة  التي تقوم بها إدارة الفريق.

    وكذب الرجاء البيضاوي في بيانه الرسمي، كل ما تم تداوله عن توقيع "بواكومي" عقدا رسميا مع النادي، مشيرا أن رئيس الفريق حسبان أوقف كافة إجراءات التعاقد بعد كشف مغالطات في السيرة الذاتية للاعب، بالإضافة  إلى عدم اقتناع المدرب رشيد الطاوسي بمؤهلاته بعد الاختبار الفني.

    و الجدير بالذكر أن الرئيس الجديد سعيد حسبان، يسعى من خلال تعاقداته الجديدة، إلى تدعيم تشكيلة الفريق،  بلاعبين قادرين على  قيادة الرجاء لإسترجاع عافيتها بعد سلسلة الأزمات الأخيرة.

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى