أخبار العالم بين يديك - الرباط بريس أخبار العالم بين يديك - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 26 يوليو 2016

    أخبار العالم بين يديك



    الإمارات العربية المتحدة

    جريدة الاتحاد:
     التحالف يدك مواقع ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح
    واصلت المدفعية السعودية صباح اليوم الثلاثاء قصف بعض المواقع العسكرية التابعة للحوثيين والرئيس اليمني المخلوع علي صالح بضراوة، وذلك بعد مقتل خمسة من الجنود أمس في منطقة نجران جنوبي السعودية.
    26/07/2016

    جريدة الاتحاد:
    قمة نواكشوط ترفض التدخلات في الشؤون العربية
    أجمعت كلمات القادة العرب المشاركين في القمة العربية الـ27 في نواكشوط، أمس، على خطورة المرحلة التي تمر بها المنطقة، والتحذير من التدخلات الخارجية في الشؤون الداخلية للدول العربية، وضرورة الحل السياسي للأزمات في اليمن وسوريا وليبيا.
    26/07/2016

    جريدة الإمارات اليوم:
    اليمن: تحرير «جبل السنترال» الاستراتيجي.. ومقتل 7 ضباط كبار من الميلـيشيات
    تواصلت المعارك بين قوات الجيش والمقاومة اليمنية وبين الميليشيات الانقلابية في مديرية نهم شمال صنعاء، وكذلك في محافظات الجوف وتعز وحجة، حيث أفادت مصادر صحافية عن مقتل سبعة ضباط من ذوي الرتب العسكرية العالية من الميليشيات الانقلابية.
    26/07/2016
    المملكة العربية السعودية
    جريدة عكاض:
    الجبير في «قمة الأمل»: يجب التصدي لإيران عربياً وإسلامياً
    قال وزير الخارجية عدل الجبير إن تدخلات إيران في شؤون الدول العربية ومحاولة تصدير الثورة يتناقض مع مبادئ حسن الجوار والقيم والأعراف الدولية، الأمر الذي أدى إلى إثارة الفتن والقلاقل والنزاعات في المنطقة، مما يتطلب التصدي له وفق مقررات الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والأمم المتحدة.
    26/07/2016

    جريدة الوطن:
    أرامكو تبدأ توطين 70% من صناعاتها
    تتجه شركة أرامكو السعودية إلى رفع توطين صناعاتها إلى 70% وفق خطة متكاملة تهدف إلى استحداث وظائف للشباب السعودي، إلى جانب القناعة التامة بجودة المنتج الوطني.
    26/07/2016

    البحرين

    جريدة أخبار الخليج:
    لا قضاء على الإرهاب بغير ردع التدخل في شؤوننا
    أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أن جهود القضاء على الإرهاب لن تنجح إلا بالتصدي وردع جميع أشكال التدخل في شؤوننا الداخلية، وخاصة التدخلات الإيرانية.
    26/07/2016

    جريدة الوطن:
    النيابة: حبس أشخاص دعوا للتجمهر وحرضوا ضد النظام
    قالت النيابة العامة على حسابها بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" انه تم حبس عدد من الاشخاص  نشروا تدوينات تتضمن التحريض على كراهية النظام الدستوري للملكة والدعوة إلى المسيرات الغير قانونية.
    26/07/2016

    قطر

    جريدة الشروق:
    368.4 ألف مستثمرة في البورصة يمتلكن أسهماً بـ 10 مليارات ريال
    أكدت المرأة القطرية الدور القوي الذي لعبته في النمو السريع الذي شهده الإقتصاد القطري، وإسهامها الكبير في نهضة المجتمع القطري، خاصة خلال العقد ونصف العقد الأخير والذي استطاع أن يكون له مكان بارز على خارطة الإقتصاد العالمي، فقد برز دورها بشكل لافت في المجالات الاقتصادية والتجارية والصناعية.
    26/07/2016

    جريدة الراية:
    قطر الأولى عربياً في التنافسية العالمية
    سجلت قطر المركز الأول عربياً و14 عالمياً في تقرير التنافسية العالمية 2015 - 2016 من بين 140 دولة.
    26/07/2016

    الكويت

    جريدة القبس
    سمو الأمير: على إيران احترام قواعد الجوار
    أكد سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ان استمرار الظروف الدقيقة والأحداث الخطرة والتطورات المتسارعة التي تعيشها المنطقة العربية قوضت استقرار المنطقة وبددت الوقت والجهد على حساب تنمية الدول العربية وتحقيق تطلعات شعوبها.
    25/07/2016

    جريدة الوطن:
    الرطوبة تحاصر الكويت.. والحر يلتهب
    قالت إدارة الأرصاد الجوية في الهيئة العامة للطيران المدني إن الطقس اليوم سيكون حارا ورطبا نسبيا خصوصا على السواحل وتكون الرياح متقلبة الاتجاه تتحول إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة بين 8 و 30 كيلومترا في الساعة.
    2016/07/25  



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى