كاميرا المراقبة تكذب زعيم حزب العمال البريطاني - الرباط بريس كاميرا المراقبة تكذب زعيم حزب العمال البريطاني - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 24 أغسطس 2016

    كاميرا المراقبة تكذب زعيم حزب العمال البريطاني




    قال زعيم حزب العمال البريطاني إنه أجبر الأسبوع الماضي، على الجلوس على الأرض داخل قطار مكتظ بالركاب، ونشر فيديو وهو يفترش أرضية القطار، على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك".

     إلا أن شركة "فيرجين" التي سافر معها أكدت، اليوم الأربعاء، داعمة أقوالها بالصور، أن الأماكن كانت متاحة في القطار.

    ونشر زعيم حزب العمال شريط فيديو يظهر فيه وهو يجلس على الأرض داخل قطار كان يقوم برحلة بين "لندن" و"نيوكاسل" في شمال انكلترا موضحا أن "هذه مشكلة يعاني منها كل يوم العديد من الركاب".
     إلا أن شكرة القطارات ردت عليه عبر نشر مقطع فيديو مأخوذ من كاميرات المراقبة داخل القطار تبدو فيه مقاعد فارغة في القطار الذي استقله "كوربن"،  المعروف بدفاعه عن  تأميم قطاع السكك الحديدية.

    وسرعان ما انهالت الانتقادات عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي واطلق وسم "تراين غيت"، على غرار "ووترغيت" المشهورة.

     وقالت شركة فيرجين في بيانها  "لقد مر كوربن مع فريقه على مقاعد فارغة وغير محجوزة إلا أنهم فضلوا التوجه ألى آخر القطار حيث افترشوا الأرض وباشروا التصوير".

    ورد زعيم حزب العمال وفريقه على شركة السكك الحديدية، مؤكدين أنهم  لم يعثر على أي مقعد فارغ، وأضاف  بيان صادر عن مكتب كوربن "خلال الرحلة شغرت بعض المقاعد بعد أن انتقلت عائلة الى مقاعد الدرجة الاولى".
    وندد البيان بـ"رحلات القطارات الغالية الثمن والدائمة الاكتظاظ". وكان كوربن متوجها الى نيوكاسل للمشاركة في مناظرة مع منافسه في حزب العمال اوين سميث الذي يسعى لانتزاع زعامة الحزب منه.

    يذكرُ أن "كوربن" حقق انتصارا ساحقا في انتخابات سبتمبر الماضي، والتي حصل فيها على 59.5 في المئة من الأصوات، وسيخوض الانتخابات الجديدة بعد تمرد غالبية نواب الحزب عليه.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى