الرئيس السوداني يقع ضحية قميص "ميسي" - الرباط بريس الرئيس السوداني يقع ضحية قميص "ميسي" - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 4 أغسطس 2016

    الرئيس السوداني يقع ضحية قميص "ميسي"



    أوردت مصادر إعلامية نفي نادي برشلونة الإسباني علمه بقصة تكريم لاعبيه ليونيل ميسي ونايمار، للرئيس السوداني عمر حسن البشير؛  كما أكدت نفي النادي أية علاقة بالسيدة  التي ظهرت تسلم البشير قميص اللاعب وتداولتها وسائل إعلام مختلفة على نطاق واسع.وكانت "الرباط بريس" قد نشرت الخبر في حينه.

    وكشف الصحافي الرياضي السوداني الأمين الخير لصحيفة "التغيير" السودانية عن تواصله مع مدير إعلام برشلونة "جوزيه تيريز" للتحقق من صحة القصة، أو نفيها وأشار إلى تلقيه لرسالة من النادي الكتالوني تؤكد عدم علم النادي بقصة إهداء القميص أو معرفته بالسيدة التي ظهرت في الصورة إلى جانب الرئيس البشير.

    ونفى ممثلي اللاعب ميسي في بيان نشرته قناة Bein Sport في وقت متأخر من مساء الأحد 31 يوليوز 2016، تقديمهم قميصا موقعا منه للرئيس السوداني.

    ولم يشر موقع النادي الإسباني على الأنترنيت كما عاينت،"الرباط بريس"، لأية  تفاصيل عن هذا الحدث؛ كما خلت صفحة اللاعب ميسي على الفيسبوك، من أي حديث  حول  القصة التي كان يمكن أن تكون حدثا بارزا لو صحت.
    وكانت وسائل الإعلام السودانية وحدها قد روجت لقصة إهداء ميسي لقميصه الذي يحمل الرقم عشرة ل"البشير" قبل أن تتناقلها صحف ومواقع عربية مختلفة بينها "الجزيرة" و"سكاي نيوز عربية ""وروسيا اليوم".

    وحملت الهدية المزعومة من نادي برشلونة المبعوثة "أليسا بلاسكو" حين قابلت الرئيس عمر البشير مساء الأربعاء، 27 يوليوز الماضي، في مقر إقامته بضاحية كافوري شرقي الخرطوم، على أساس كونها ممثلة خاصة للنادي.

    إلا أن  "بلاسكو" كما تبين لاحقا، أنها ممثلة عن  شركة “ leading edge”  الإستثمارية، التي  درجت على إصدار كتاب سنوي أو نصف سنوي  حول  فرص الاستثمار في بعض دول العالم الثالث، و خصصت  هذا العام الكتاب عن السودان، فاستغلت شهرة النادي للترويج لنشاطها.





    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى