فيلم تركي ضخم يصور دراما ليلة الانقلاب - الرباط بريس فيلم تركي ضخم يصور دراما ليلة الانقلاب - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 4 أغسطس 2016

    فيلم تركي ضخم يصور دراما ليلة الانقلاب



    أعلن "اتحاد أوروسيا الإعلامي"، أنه سيصور فيلم "المحاولة"، لتحقيق فهم صحيح في الأوساط الدولية، حول ما شهدته تركيا، ليلة 15 يوليوز الماضي، وللفت الأنظار إلى تكاتف الشعب التركي عقب المحاولة الإنقلابية الفاشلة.

    ونقلت الأناضول أن بيانا صادرا عن الجهة المنتجة، وهي جهة إعلامية مستقلة مقرها تركيا، يؤكد أن رئيس الاتحاد، "خالد ضيا ألب تكين"، سيتولى إنتاج الفيلم، مشيرا إلى أن ممثلين أتراك وأجانب سيقومون بأدوار في الفيلم.

    وأوضح  "ألب تكين" أنهم سينفذون مشروع الفيلم لكي يعي الرأي العام العالمي بشكل أفضل المقاومة الأسطورية التي أظهرها الشعب التركي، ولعكس مدى خطورة الحدث.

    وأشار إلى أن أعمال تصوير الفيلم، ستبدأ في أكتوبر الأول المقبل، باستخدام أحدث تقنيات التصوير، لافتا إلى تلقيهم ردود أفعال إيجابية من رجال الدولة ومن القطاع السينمائي بشأن الفيلم، وفقا لنفس البيان.

    وشهدت العاصمة أنقرة ومدينة إسطنبول، منتصف يوليوز الماضي، محاولة انقلاب فاشلة نفذتها عناصر من الجيش، حاولوا خلالها إغلاق الجسرين اللذين يربطان الشطرين الأوروبي والآسيوي من مدينة إسطنبول (شمال غرب)، والسيطرة على مديرية الأمن فيها، وبعض المؤسسات الإعلامية الرسمية والخاصة؛ وتتهم السلطات التركية حركة "الخدمة"، بزعامة فتح الله غولن" المقيم بأمريكا، بتدبير المحاولة الفاشلة.



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى