العراق: مقتل 13 عنصرا من الحشد في تفجيرات انتحارية - الرباط بريس العراق: مقتل 13 عنصرا من الحشد في تفجيرات انتحارية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 4 أغسطس 2016

    العراق: مقتل 13 عنصرا من الحشد في تفجيرات انتحارية




    أفادت تقارير إعلامية بمقتل 13 من مليشيا الحشد الشعبي في تفجيرات انتحارية نفذها تنظيم داعش شمال شرق الرمادي غربي العراق.

    وقالت مصادر أمنية عراقية إن بين القتلى ضابطا، وإن عشرة آخرين أصيبوا في التفجيرات التي استهدفت اليوم قوة للحشد في منطقة الملاحمة التابعة لجزيرة الخالدية شمال شرقي الرمادي (115 كيلومترا غرب بغداد).

    وأكدت أن مقاتلي داعش يتحصنون داخل المنازل وفي أنفاق بجزيرة الخالدية، ويقومون بتنفيذ هجمات تستهدف القوات الأمنية ومليشيا الحشد الشعبي في المناطق التي تمت استعادتها من قبضة التنظيم.

    ووفق المصادر نفسها، فإن معظم قرى ومناطق جزيرة الخالدية تم استعادتها باستثناء منطقتي الكرطان والبو بالي اللتين ما زال تنظيم الدولة يسيطر عليهما؛ وخلال معارك أمس قتل 15 وأصيب 25 من مليشيا الحشد في تفجيرين انتحاريين، وفق مصادر أمنية عراقية.

    وكانت تشكيلات من الجيش والشرطة العراقيين تدعمها طائرات التحالف الدولي بدأت السبت الماضي هجوما واسعا لاستعادة المنطقة الخاضعة لتنظيم الدولة منذ أكثر من عامين.

    وتزامنا مع معارك الخالدية اشتبك مسلحو الحشد العشائري في اليومين الماضيين مع مقاتلي داعش في معبر الوليد الحدودي غربي محافظة الأنبار عند الحدود مع سوريا، وسقط قتلى من الطرفين، حسب مصادر عراقية.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى