المصرية منة شلبي تفرض تقديم مسلسلها الجديد خارج رمضان - الرباط بريس المصرية منة شلبي تفرض تقديم مسلسلها الجديد خارج رمضان - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 19 يوليو 2016

    المصرية منة شلبي تفرض تقديم مسلسلها الجديد خارج رمضان




    أبدت الفنانة المصرية الشابة منة شلبي معارضتها الشديدة لعرض تجربتها الدرامية التي ستخرج قريبا، ضمن الانتاجات الدرامية الرمضانية، حتى يعطى لعملها التلفزيوني الجديد حقه كاملا.
    ونقلت مجموعة من المواقع المصرية أن منة شلبي التي تستعد لتصوير دورها في المسلسل الجديد "واحة الغروب"، الذي تلعب فيه البطولة مع الفنان خالد النبوي، اشترطت على الشركة المنتجة للمسلسل، أن يعرض خارج السباق الدرامي للعام القادم 2017، وذلك لكون الفترة الرمضانية تعرف ازدحاما بين الأعمال الدرامية، وحتى لا يظلم المسلسل في الحكم عليه.
    ومسلسل واحة الغروب، هو مسلسل مبني على أحداث رواية " واحة الغروب" للكاتب الروائي بهاء طاهر، وقد كتب له السيناريو السيناريست مريم ناعوم، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.
    وتتحدث قصة المسلسل حول ضابط يدعى محمد عبد الظاهر سيتم نقلة إلى واحة سيوة، حيث ستجري أحداث هناك رفقة زوجته الإيطالية "كاثرين" المعجبة بالآثار المصرية، ليبدآن تجربة جديدة بمزج الماضي والحاضر والشرق والغرب على المستويين الإنساني والحضاري.
    جدير بالذكر أن الفنانة منة شلبي من مواليد 24 يوليوز 1984، وهي ابنة الراقصة والممثلة زيزي مصطفى، بدأت مسيرتها في التمثيل عام 2000، بمسلسل "سلمى يا سلامة" مع الفنانة سميحة أيوب، كما اشتركت بعدها بأفلام شبابية عديدة منها فيلم "الساحر" بدور نور، وفيلم "العاصفة" بدور طالبة، ثم فيلم "فيلم هندي" في دور عايدة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى