لجنة الاتحاد البرلماني العربي توافق على مقترح إماراتي لتعيين أمين عام مساعد - الرباط بريس لجنة الاتحاد البرلماني العربي توافق على مقترح إماراتي لتعيين أمين عام مساعد - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 7 يونيو 2014

    لجنة الاتحاد البرلماني العربي توافق على مقترح إماراتي لتعيين أمين عام مساعد


    الرباط بريس
     شاركت الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي في اجتماع اللجنة المصغرة المنبثقة عن اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي التي عقدت في مدينة مراكش، بحضور ممثلي دولة الإمارات والكويت والجزائر والسودان .ومثل الشعبة البرلمانية الإماراتية في اجتماع اللجنة المصغرة الدكتور عبدالرحيم عبداللطيف الشاهين عضو المجلس الوطني الاتحادي.
    وقد ناقشت اللجنة عددا من الموضوعات من أبرزها دراسة الهيكل التنظيمي للعاملين في الأمانة العامة للاتحاد البرلماني العربي الذي وافقت عليه اللجنة المصغرة على أن يتم رفعه للجنة التنفيذية في اجتماعها المقبل.
    واقترح ممثل الإمارات أن يكون للإتحاد أمين عام مساعد يشرف على بعض  القطاعات ، وقد وافقت اللجنة على هذا الأمر دون التطرق إلى تعديل ميثاق الاتحاد والذي ينص على أن يكون للأمين العام أمينان مساعدان، وتم تكليف أمانة الاتحاد بالعمل على تعديل بطاقة الوصف الوظيفي.

    وقررت اللجنة المصغرة تأجيل مناقشة موضوع المعهد العربي للتدريب البرلماني والدراسات التشريعية لمزيد من الدراسة من قبل الأمانة العامة للاتحاد وتم تحديد موعد اجتماع اللجنة القادم مبدئيا خلال سبتمبر 2014 بلبنان.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى