الأمن المصري يقضي على عنصرين إرهابيين - الرباط بريس الأمن المصري يقضي على عنصرين إرهابيين - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 7 يونيو 2014

    الأمن المصري يقضي على عنصرين إرهابيين



    الرباط بريس
    أسفر تبادل لإطلاق النار بين قوات الأمن المصرية ومسلحين في محافظة المنيا(صعيد مصر)عن مصرع شخصين كانا يجري البحث عنهما لاتهامهما بالتورط في مقتل 5 من رجال الشرطة في يناير الماضي.
    وذكرت وسائل الإعلام المحلية،اليوم السبت،نقلا عن بلاغ لوزارة الداخلية المصرية،أن المسلحين اللذين لقيا مصرعهما كانا "من بين العناصر التكفيرية شديدة الخطورة،وكانا يختبئان في مبنى على الطريق الرابط بين القاهرة وأسيوط في محافظة المنيا".
    وحسب المصدر نفسه،فقد كان بحوزة المسلحين خمس بنادق آلية، و5 قنابل يدوية، وكمية من مادة (تي،إن،تي)،ونيترات الصوديوم، والمسامير وغيرها من أدوات تصنيع العبوات الناسفة.
    من جهة أخرى،أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن مجندا تابعا للقوات المسلحة المصرية أصيب مساء،أمس الجمعة،بجروح في أعقاب هجوم مسلح على حاجز طرقي بمدخل مدينة الشيخ زويد في محافظة شمال سيناء.
    وأوضحت الوكالة أن المهاجمين تمكنوا من الفرار،فيما ضربت القوات العمومية طوقا أمنيا على المنطقة في محاولة لتعقب المتورطين في هذا الهجوم المسلح.

    يذكر أن محافظة شمال سيناء تعرف باستمرار هجمات مسلحة مباغتة ضد قوات الشرطة والجيش المصريين، خاصة في مدن رفح والعريش والشيخ زويد.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى