أسود الأطلس يتعثرون أمام قوة الدب الروسي - الرباط بريس أسود الأطلس يتعثرون أمام قوة الدب الروسي - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    السبت، 7 يونيو 2014

    أسود الأطلس يتعثرون أمام قوة الدب الروسي




    الرباط بريس

    انهزم المنتخب الوطني لكرة القدم الجمعة 06 يونيو أمام نظيره المنتخب الروسي بهدفين دون رد في مباراة كرة القدم الدولية الودية، التي جمعت بينهما ، على أرضية ملعب "لوكوموتيف" في موسكو.
    وسجل إصابتي الفريق الروسي اللاعبان أليكسي بيريزوتسكي ويوري شيركوف في الدقيقتين  28و58، وتندرج  المباراةفي إطار استعدادات المنتخب الروسي لنهائيات كأس العالم التي تحتضنها البرازيل في 12 يونيو الجاري ، حيث سيخوض منافسات الدور الأول في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات الجزائر وكوريا الجنوبية وبلجيكا، و أيضا استعدادات المنتخب المغربي لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستقام بالمغرب ما بين 17 يناير و8 فبراير 2015 بمدن الرباط ومراكش وطنجة وأكادير.
    وتعد هذه ثالث مباراة إعدادية تخوضها النخبة المغربية تحت إشراف الإطار الوطني بادو الزاكي بعد فوزه في الأولى على منتخب موزمبيق 4-0 وخسارته في الثانية أمام منتخب أنغولا 2-0 في التربص، الذي أقيم ما بين 18 و 29 ماي الماضي، بمدينة فارو البرتغالية .وجاءت أطوار الشوط الأول من هذا اللقاء، الذي أداره طاقم تحكيم من تشيكيا بقيادة بافيل كرالوفيتش أمام جمهور متوسط من بينه عدد من أفراد الجالية المغربية المقيمة بروسيا، متوسطة ومتكافئة بين المنتخبين حيث طالت فترة جس النبض واستقرت الكرة خلالها في وسط الميدان مع بعض المحاولات الخجولة التي لم تكن لتقلق دفاع وحارسي مرمى المجموعتين.
    وبادر الزاكي إلى إجراء مجموعة من التغييرات، حيث أقحم كلا من عصام الراقي، صانع ألعاب فريق الرجاء البيضاوي، والمهدي كارسيلا (ستاندار دو لييج البلجيكي)، ويوسف العربي (غرناطة الإسباني) ويونس بلهندة (دينامو كييف الأوكراني) وكل ذلك في محاولة منه لضخ دماء جديدة في الخط الأمامي لأسود الأطلس.
    والملاحظ أنه لازال أمام الناخب الوطني عمل كبير لبناء فريق قوي ومتجانس وقادر على المنافسة على مستوى جميع الخطوط، وخاصة الدفاع الذي لازال يشكو، في غياب العميد المهدي بنعطية.
    وكان المدرب الوطني قد صرح قبل اللقاء أنه كون صورة أولية عن المستوى التقني لعناصر النخبة الوطنية، وذلك على الرغم من تزامن تربصي فارو والجديدة، اللذين انطلقا منذ ثلاثة أسابيع، مع نهاية الموسم الكروي وشعور اللاعبين ببعض الإرهاق كونهم خاضوا مباريات كثيرة وشاقة مع أنديتهم في الموسم الماضي.



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى