"لمجرد" ينفي "تَسْييِسَ" أغنيته" غلطانة" ويطمئن معجبيه بالجزائر - الرباط بريس "لمجرد" ينفي "تَسْييِسَ" أغنيته" غلطانة" ويطمئن معجبيه بالجزائر - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 1 سبتمبر 2016

    "لمجرد" ينفي "تَسْييِسَ" أغنيته" غلطانة" ويطمئن معجبيه بالجزائر


    يواصل الفنان الشهير" سعد لمجرد" تألقه في تحطيم الأرقام القياسية ب: 14 مليون مشاهدة لأغنيته الأخيرة "غلطانة" في أسبوعها الأول. وكان "لمجرد" أول فنان مغربي، وعربي يصل عدد مشاهدي أغنيته "المعلم" إلى أكثر من 381 مليون مشاهدة خلال سنة واحدة.
    واختار هذه المرة، تصوير فيديو كليب أغنية "غلطانة" في الصحراء المغربية، ونظرا للجدل الكبير الذي أحدثته الأغنية الأخيرة، بعدما حوَّرها بعض معجبيه ونشرت الجدل الذي دار حولها بعض وسائل الإعلام، اضطر الفنان الكبير "لمجرد" إلى توضيح ما راج حول أغنيته الأخيرة لجمهوره المغربي، مؤكدا" أن الأغنية هي فنية بعيدا عن السياسة".
    وقال صاحب أغنية "غلطانة" في تدوينة في صفحته بالفيسبوك، أول أمس الثلاثاء،" إن تصوير كليب أغنيته الجديدة "غلطانة" في الصحراء المغربية ليس وراءه أي توجه سياسي، أو استفزازي للشعب الجزائري".
    وقال "لمجرد": "أنا كمغربي أحتفل كل سنة بذكرى المسيرة الخضراء، ولم يكن القصد استفزاز إخواننا الجزائريين، أو أي أحد كان"، مضيفا "أن الأغنية عاطفية، وليس لها أي معنى سياسي".


    وأكد الفنان الشهير "سعد" حرصه على التعريف بالكنوز الثقافية التي تزخر بها المنطقة المغاربية من خلال أغانيه، قائلا: "أحرص على تأدية الروائع الجزائرية، والمغربية بفخر ليعرف الشرق، والعالم أن لدينا كنوزا ثقافية وفنية لم يتعرفوا عليها بعد".
    وأغنية "غلطانة" من إخراج "أمير الرواني"، وكلمات، وألحان، وإنتاج جلال الحمداوي
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى