موس ماهر ومسلم يشعلان منصة الناظور - الرباط بريس موس ماهر ومسلم يشعلان منصة الناظور - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 8 أغسطس 2016

    موس ماهر ومسلم يشعلان منصة الناظور




    تجاوز عدد الجمهور 20 ألف متفرج في المهرجان المتوسطي للناظور في دورته الخامسة، إذ شارك في إحياء السهرة مجموعة من النجوم المغاربة من بنينهم "موس ماهر" وفنان الراب "مسلم" إضافة إلى نجم الفن الأمازيغي رشيد، وهي الأسماء التي جعلت أعداد الجمهور تتجاوز 20 ألف متفرج.
    الفنان "موس ماهر" كعادته أشعل منصة المهرجان من خلال أدائه لمجموعة من أغانيه الإيقاعية المتميزة، تفاعلت معها الجماهير الحاضرة، وعلى هامش هذا المهرجان عبر "موس ماهر" عن سعادته الكبيرة لمشاركته في هذا المهرجان والذي اندهش من الحماس الكبير الذي أبدته جماهير الناظور.
    وكان نجم السهرة بكل المقاييس الفنان "مسلم" الذي غاب عن مدينة الناظور أزيد من 6 سنوات هو الذي الذي أوقد النيران الخامدة في الجمهور، وكان التجاوب تاما بين فنان عرف بأغانيه التي تعرب عن العشق والشغف والوجدان، وجمهور متعطش لملاقاة نجمه المفضل في تلاحم لا مثيل له.

    ومباشرة بعد نهاية الحفل قال الفنان مسلم إنه تفاجأ بهذا الجمهور الذي حج بكثرة إلى منصة الناظور مضيفا: “كنت جد سعيد بالموجودين وكان تفاعل الجمهور رائع جدا".
    وإضافة إلى نجمي السهرة، أتحف الفنان رشيد قاسمي بدورة الجمهور الحاضر، إذ قدم مجموعة من الأغاني والالوان موسيقية التي مزجت بين أغاني ريفية وأنماط أخرى فيما شارك في السهرة رائد الأغنية الشعبية الأمازيغية الفنان عبد السلام برشلونة.

    وعرف أيضا مشاركة الفنان الأمازيغي ميمون أوسعيد قدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة حيث لقي التفاعل من طرف الجماهير العاشقة الفن الأمازيغي.

    الناظور/ صباح علوي
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى