"فوربس" الأمريكية تتوقع فوزالملاكم ربيعي بالميدالية الذهبية بريو - الرباط بريس "فوربس" الأمريكية تتوقع فوزالملاكم ربيعي بالميدالية الذهبية بريو - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 8 أغسطس 2016

    "فوربس" الأمريكية تتوقع فوزالملاكم ربيعي بالميدالية الذهبية بريو



    صنفت مجلة "فوربس" الأمريكية الملاكم المغربي "محمد ربيعي"، البالغ  من العمر22 عاما، ضمن أبرز 7 ملاكمين يشاركون في أولمبياد ريوديجانيرو البرازيلية. وتوقعت فوزه بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية في "ريو ديجانيرو" التي تجري بالبرازيل.
    وكان "ربيعي"، أول ملاكم مغربي يحصل على ميدالية ذهبية في العاصمة القطرية الدوحة، في بطولة العالم عن وزن 69 كيلوغراما، وهو أول إنجاز غير مسبوق يحققه الملاكم المغربي، على المستوى الوطني كما على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط، بعد إزاحته بطل العالم السابق، الكازاخستاني "دانيا يليسنوف"، المواظب على تصدر التصنيف العالمي منذ سنة 2013.
    واعتبرت المجلة الأمريكية" فوربس" أن الملاكم "ربيعي "يمثل المغرب خلال هذه الدورة، بعد ما احتل المركز الأول في الوزن المتوسط خلال العام الماضي، وفي رصيده سبعة انتصارات متتالية.

    وأبرزالإنجازات التي حققها ربيعي، تشير مجلة "فوربس"، انتصاره على الملاكم الكوبي "رونييل إكلاسياس"، والذي أعطته ثقة كبيرة في النفس يقول الملاكم المغربي: "أعطاني الفوز على الملاكم الكوبي الكثير من الثقة في النفس..أعلم حاليا أنني قادر على الفوز على أفضل الملاكمين في العالم"، مضيفا "أن البطل الكوبي يتمتع بروح قتالية كبيرة، وراكم خبرة جيدة، وهزيمته تعني أنني أستطيع الفوز على أي بطل آخر".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى