تويتر يهنئ إليسا بتفوقها عربيا - الرباط بريس تويتر يهنئ إليسا بتفوقها عربيا - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 8 أغسطس 2016

    تويتر يهنئ إليسا بتفوقها عربيا




    هنأ حساب تويتر الخاص بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والمعروفة اختصارا بـ MENA، الفنانة والمطربة اللبنانية إليسا، بتربعها على عرش الفنانة الأكثر متابعة في تويتر عربيا، متفوقة في ذلك على عدد من الفنانين العرب الأكثر شهرة.
    ونشر الحساب الرسمي لـ تويتر تهنئة كتب فيها " تهانئنا لـ إليسا تخطيها لـ10 مليون متابع لتصبح الفنانة العربية الأكثر متابعة على تويتر!".

    وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تصل فيه فنانة عربية، في صفحات تويتر لهذا العدد من المتابعين، بخلاف الفنانين الغربيين، حيث تعد المغنية الأمريكية "كيتي بيري" الفنانة الأكثر متابعة على مستوى العالم بموقع تويتر، والتي كسرت حاجز الـ 90 مليون متابع عبر الموقع حتى الآن.
    وقد تغلبت إليسا في القائمة على فنانين كثر، حيث جاءت نانسي عجرم من ورائها بأكثر من 9 ملايين و700 ألف متابع، ثم نجوى كرم بأكثر من 5 ملايين و400 ألف متابع، وهيفاء وهبي بأكثر من 5 ملايين، وفي المرتبة الموالية اللبناني راغب علامة بحوالي 5 ملايين متابع.
    ورغم أن متابعي إليسا في تويتر وصل لـ 10 ملايين، إلا أن العدد يبقى مضاعفا في حسابها على فيسبوك، حيث يفوق عدد معجبيها بالموقع الأزرق 20 مليون شخص.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى