بعد رحيل الجزائر، العراق فرصة العرب في كرة قدم الأولمبياد - الرباط بريس بعد رحيل الجزائر، العراق فرصة العرب في كرة قدم الأولمبياد - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 8 أغسطس 2016

    بعد رحيل الجزائر، العراق فرصة العرب في كرة قدم الأولمبياد




    كان مؤسفا للجماهير العربية الإقصاء القاسي للمنتخب الجزائري الأولمبي، الذي أكد رحيله عن المنافسات عقب انهزامه أمام منتخب الأرجنتين بهدفين لهدف واحد في مباراة الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ضمن ألعاب "ريو دي جانيرو" الأولمبية بالبرازيل.
    وخسر منتخب الخضر أمام التانغو الأرجنتيني مساء الأحد على غرار المباراة الأولى، التي خسرها أمام هندوراس 2-3، حيث تشابهت أسباب خسارة الخضر، بين أخطاء حارس المرمى فريد شعال وهفوات الدفاع، وغياب التنسيق الجماعي أيضا، رغم جودة اللعب الفردي.
    وبالخسارتين المتتاليتين ودع المنتخب الجزائري المسابقة رسمياً، دون الالتفات لنتيجة مباراته الثالثة في المجموعة أمام نظيره البرتغالي، ليكون ثاني المنتخبات التي تودع البطولة رسميا بعدما سبقه منتخب فيجي من المجموعة الثالثة.
    وعرفت مباراة الجزائر والأرجنتين، حالتي طرد الأولى كانت في حق الأرجنتيني "فيكتور كويستا" قائد الأرجنتين على مشارف نهاية الجولة الأولى، والثانية في حق الجزائري "أيوب عبد اللاي" في الدقيقة 67.
    في جانب آخر نجح المنتخب العراقي في إحباط آمال المنتخب البرازيلي المضيف، بعدما أجبره على الاكتفاء بالتعادل 0-0 الأحد ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.
    وبهذا التعادل أمام "نيمار" ورفاقه، يكون المنتخب العراقي الذي كان يستحق الانتصار في مباراته الأولى ضد الدنمارك عوض التعادل 0-0 أيضا، قد حافظ على مزيد من آماله وآمال تمثيلية العرب في البطولة، من أجل حجز بطاقة تأهل لربع النهائي، وفي رصيده نقطتان تماما كالبرازيل، وذلك للمرة الثالثة بعد مشاركتيه الأولى عام 1996، والثانية عام 2004 عندما حل رابعاً، علما بأنه خرج من الدور الأول في مشاركتيه عامي 1984 و1988.
    وفي ذات المجموعة حصدت الدنمارك أربع نقاط، جمعتها من فوزها على جنوب إفريقيا أمس الأحد، وتعادلها مع العراق سابقا.
    وستكون الجولة الأخيرة في المجموعة معقدة جدا، حيث تلعب البرازيل مع الدنمارك، فيما يلتقي العراق في التوقيت ذاته مع جنوب إفريقيا، من أجل تحديد المتأهلين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى