الوداد يلعب أولى لقاءاته في دورة تبوك شمال السعودية - الرباط بريس الوداد يلعب أولى لقاءاته في دورة تبوك شمال السعودية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الأربعاء، 3 أغسطس 2016

    الوداد يلعب أولى لقاءاته في دورة تبوك شمال السعودية




    يجري اليوم الأربعاء، نادي الوداد البيضاوي أولى مبارياته في دورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم، والتي تحتضنها منطقة ُ تبوك في شمالِ السعودية، حيث سيواجه فريق النصر السعودي، في تمام الساعة السادسة بتوقيت المغرب، الثامنة بتوقيت السعودية.
    ويشارك في البطولة بالإضافة إلى الوداد البيضاوي، كل من فريقي الاتحاد والنصر من السعودية، والإنتاج ِ الحربي المصري، فيما أسفرت المباراة الأولى التي جمعت أمس بين فريق الإنتاج الحربي المصري والاتحاد السعودي، عن تأهل الحربي المصري إلى نهائي الدورة، بعد تغلبه في ركلات الترجيح على نادي الاتحاد بنتيجة 5 - 3، وذلك بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدفين لكلا الفريقين.


    وكان صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك، قد استقبل مساء أول أمس بالقصر الحكومي بتبوك خلال جلسته الأسبوعية، رؤساء الأندية الرياضية المشاركة في دورة تبوك الدولية الأولى لكرة القدم، وضيوف الدورة من لاعبي المنتخب السعودي السابقين، بمناسبة انطلاق الدورة بمدينة الملك خالد الرياضية بتبوك.
    ورحب سمو أمير المنطقة بالجميع وقال "مناسبة سعيدة تحظى بها المنطقة بمشاركة إخوان لنا من أندية مصرية ومغربية بالإضافة إلى الأندية السعودية المشاركة".
    وتستمر مباريات هذه البطولة الدولية بتبوك بإجراء مباراة الترتيب، والتي ستجمع الاتحاد السعودي بالخاسر في مباراة الوداد والنصر السعودي، وكذا المباراة النهائية التي ستجمع الإنتاج الحربي المصري بالفائز كذلك في مباراة الوداد والنصر، وهما المباراتان اللتان ستقامان يوم الجمعة 8 غشت الجاري.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى