الداخلية توقف رئيس المجلس الإقليمي المنتمي لحزب المصباح - الرباط بريس الداخلية توقف رئيس المجلس الإقليمي المنتمي لحزب المصباح - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الثلاثاء، 23 أغسطس 2016

    الداخلية توقف رئيس المجلس الإقليمي المنتمي لحزب المصباح


    قررعامل إقليم تاوريرت اليوم الاثنين، توقيف محجوبي أحميده، عن مزاولة مهامه، كرئيس للمجلس الإقليمي لتاوريرت. إلى حين فصل المحكمة الإدارية، بوجدة، في الطلب الذي تقدم به عامل الإقليم، يطلب فيه عزل المعني بالأمر، من عضوية المجلس.

    واستند عامل الإقليم في قراره إلى المادة 65 من القانون التنظيمي، المتعلق بالعمالات والأقاليم. وجاء في نص قرار العامل :" تبين ارتكابكم لأفعال تعتبر مخالفة للقانون، من أجل ذلك تمت إحالة ملفكم على أنظار المحكمة الإدارية المختصة، للبث في طلب عزلكم من عضوية المجلس الإقليمي"

    واعتبر نص القرار أن "محجوبي "موقوف عن مزاولة مهامه كرئيس للمجلس الإقليمي ابتداء من تاريخ، اليوم الاثنين، وإلى غاية أن تبث المحكمة في طلب العزل".

    وكان، أعضاء المجلس الإقليمي تقدموا في وقت سابق إلى عامل الإقليم بشكاية، تتهم محجوبي بـ"تزوير" في محضر الدورة الاستثنائية التي عقدها المجلس بتاريخ 21 يوليوز الماضي، وتفيد ذات الشكاية بأن المجلس اتخذ مقررا بتسليم شاحنة مزودة بصهريج ماء لفائدة جمعية بإحدى جماعات الإقليم في حين أن الرئيس قام بتسليمها للجماعة عكس المقرر.

    ونفى من جانبه محجوبي، تهمة التزوير، مبرزا بأن المقرر الذي اتخذ من طرف المجلس جاء منسجما مع النقطة كما وردت في جدول الأعمال.

    واعتبر في بيان سابق، أن الشكاية التي قدمت ضده الغرض منها هو "التشويش على ترشحه في الانتخابات البرلمانية المقبلة".
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى