ألعاب القوى تتصدر الوفد المغربي إلى البرازيل - الرباط بريس ألعاب القوى تتصدر الوفد المغربي إلى البرازيل - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 28 يوليو 2016

    ألعاب القوى تتصدر الوفد المغربي إلى البرازيل


    يتوجه الوفد الرسمي المغربي إلى "ريو"، الجمعة المقبل للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستحتضنها "ريو دي جانيرو" البرازيلية، مطلع غشت المقبل.
    وتتصدر ألعاب القوى نسبة المشاركة بأزيد من20 عداء وعداءة، يليها الملاكمة بحضور ثمان ملاكمين، فيما يشارك 3 رياضيين في كل من رياضة الدراجات، المصارعة، الجيدو والتايكواندو، ثم رفع الأثقال، والسباحة، والرماية، والمسايفة، والكانوي كاياك والغولف.
    وفي السياق ذاته، أعرب "لحسن السكوري"، وزير الشباب والرياضة عن تفاؤله، قائلا : "نشارك في أزيد من 13 نوعا رياضيا خلال الأولمبياد، وتعتبر سابقة على مستوى المشاركة المغربية، متمثلة في تنويع التمثيلية في مختلف الرياضات الأولمبية..ونراهن على مشاركة عدة أبطال مغاربة، إذ نطمح إلى تحقيق تتويج أولمبي في أحد التخصصات المشاركة، وذلك على الرغم من إيماننا بصعوبة المستوى في مثل هذه المحافل الدولية، والتي يتأهب الجميع ليكون في أفضل حال خلالها".
    وأضاف وزير الشباب والرياضة قائلا: "يشارك أزيد من 49 رياضية ورياضي ضمن الوفد المغربي المؤهل إلى الأولمبياد، وذلك في غياب مشاركة الرياضات الجماعية، كما كان الشأن خلال دورة لندن السابقة، حيث شاركنا بمنتخب كرة القدم"، مردفا "لا يمكن إلا أن نتوسم خيرا في هذه المشاركة، حيث نسعى إلى تحقيق نتائج مشرفة للرياضة الوطنية".


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى