أخبارالعالم بين يديك - الرباط بريس أخبارالعالم بين يديك - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 28 يوليو 2016

    أخبارالعالم بين يديك





    إعلام الخليج العربي
    الإمارات العربية المتحدة

    جريدة البيان

    الإمارات تستحوذ على 90 % من سياحة الترفيه في المنطقة

    قالت مجلة «لودجينج» السياحية الدولية، إن الإمارات سوف تستحوذ على 90% من السياحة الترفيهية في المنطقة بحلول عام 2020، وفق ما جاء في دراسة أجراها فريق الترفيه في المجلة.

    28/07/2016

    جريدة الخليج

    ولي عهد أبوظبي يطلق «التربية الأخلاقية» لتعزيز التسامح

    أطلق ديوان ولي عهد أبوظبي، وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مبادرة تدعم العملية التعليمية بمادة «التربية الأخلاقية» في المناهج والمقررات الدراسية، بالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي للتعليم وباقي المؤسسات ذات الصلة.

    28/07/2016

    المملكة العربية السعودية

    جريدة عكاض
    الأمن يوقف 3 باكستانيين على علاقة بانتحاري جدة
    أوقفت الجهات الأمنية المعنية بمكافحة الإرهاب ثلاثة أشخاص من الجنسية الباكستانية للتحقيق معهم، إذ يتوقع ارتباطهم بالانتحاري الباكستاني الهالك عبدالله قلزار خان الذي فجر نفسه أمام القنصلية الأمريكية بجدة نهاية شهر رمضان.
    28/07/2016


    جريدة الوطن
    83 % حجم الاستثمارات العقارية السعودية في دول الخليج
    تصدر الاستثمار العقاري السعودي في دول مجلس التعاون الخليجي أعلى نسبة من مالكي العقارات بنسبة 38.2% بحسب التقرير الإحصائي الصادر من الهيئة العامة للإحصاء.
    28/07/2016

    جريدة عكاض

    السعودية تخطف المركزين الأول والثاني بقائمة أغلى 20 مبنى في العالم

    اقتنصت السعودية المركزين الأول والثاني في قائمة أغلى 20 مبنى في العالم،  إذ جاء الحرم المكي الشريف في الصدارة بعدما قدرت تكلفة بنائه بـ 100 مليار ريال، وهو أكبر مسجد في العالم.

    28/07/2016


    قطر

    جريدة الوطن

    قطر وكولومبيا تعززان علاقات الاستثمار والطاقة

    شهد القصر الرئاسي في العاصمة الكولومبية بوغوتا، صباح أمس، جلسة مباحثات رسمية بين دولة قطر، وجمهورية  كلومبيا تناولت العلاقات بين البلدين، وتطويرها على كافة الأصعدة، خاصة في مجالي الاستثمار والطاقة.

    28/07/2016

    جريدة الراية

    الاستثمارات القطرية في تركيا لم تتأثر بالانقلاب الفاشل

    أكد سعادة السيد أحمد ديمروك السفير التركي لدى الدولة أن الاستثمارات القطرية في تركيا لم تتعرض لأي أضرار جراء المحاولة الانقلابية الفاشلة التي تعرضت لها بلاده منتصف الشهر الجاري.

    28/07/2016

    البحرين

    جريدة الوطن

    النفط يتجه صوب أكبر هبوط وأول خسارة شهرية في 2016

    تراجعت أسعار النفط مقتربة من أدنى مستوى لها في ثلاثة أشهر اليوم الأربعاء، بعدما أظهرت بيانات أميركية انخفاض مخزونات النفط الأسبوعية بوتيرة أقل من المتوقع، ما أذكى المخاوف من تأثر الأسعار سلباً باستمرار تخمة المعروض.

    28/07/2016

    الكويت

    جريدة القبس

    رفض نيابي لإساءة وكالة «أنباء فارس» للكويت ودعوات لعقد «جلسة» طارئة

    رفض نواب مجلس الامة الاساءة من قبل وكالة أنباء فارس التي اعتبروها تطاولا على رمز الدولة سمو أمير البلاد، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بعد خطابه في مؤتمر القمة العربية الـ 27 في نواكشوط، الذي عبر فيه عن مكنونات الشعب الكويتي، ودعا من خلاله إيران إلى الكف عن التدخل في الشؤون الداخلية لدول المنطقة.

    28/07/2016

    جريدة الوطن

    إيران تنتهك «المقسومة»

    عبرت السعودية والكويت أمس عن احتجاجهما واستيائهما الشديدين من الاعتداءات والتجاوزات المتكررة من قبل الزوارق العسكرية التابعة لإيران على مياه المنطقة المغمورة المحاذية للمنطقة المغمورة المقسومة.

    28/07/2016

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى