المغرب يواجه ألبانيا وديا استعدادا للكان الغابوني - الرباط بريس المغرب يواجه ألبانيا وديا استعدادا للكان الغابوني - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 28 يوليو 2016

    المغرب يواجه ألبانيا وديا استعدادا للكان الغابوني




    أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم، أن المنتخب المغربي لكرة القدم كبار، سيخوض نهاية الشهر المقبل، مقابلة ودية أمام منتخب ألبانيا في إطار استعداداته للمسابقات المقبلة.

    وقال بلاغ للجامعة اطلعت "الرباط بريس" على مضامينه أن المنتخب المغربي تحت قيادة الفرنسي هيرفي رونار، سيخوض يوم الأربعاء 31 غشت 2016 مباراة ودية ستجمعه بالمنتخب الألباني، وهي المباراة التي تدخل في إطار استعدادات أسود الأطلس للاستحقاقات المقبلة.

    وحسب آخر تصنيف للمنتخبات نشره الاتحاد الدولي للعبة، الفيفا، في 14 من يوليوز 2016، يحتل المنتخب الألباني لكرة القدم الرتبة 37 عالميا، متقدما على تصنيفه القديم بخمسة مراكز، فيما يحتل المنتخب المغربي حسب نفس التصنيف الأخير، الرتبة 54 متقدما بثمانية مراكز بعدما كان يحتل سابقا الرتبة 62 عالميا.

    وكان المنتخب المغربي لكرة القدم قد ضمن تأهله مبكرا إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم لعام 2017، والتي ستقام بملاعب الغابون في الفترة ما بين 21 يناير و12 فبراير 2017، وقد ضمن المنتخب المغربي ورقة تأهله بعد حصده لثلاثة انتصارات متتالية في مجموعته، أمام منتخب "ساو تومي وبرينسيب" ذهابا وأمام منتخب الرأس الأخضر ذهابا وإيابا.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى