نادي برشلونة يكرم عمر البشير - الرباط بريس نادي برشلونة يكرم عمر البشير - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الخميس، 28 يوليو 2016

    نادي برشلونة يكرم عمر البشير




    في سابقة هي الأولى من نوعها، كرم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، رئيس دولة السودان عمر البشير بمنحه قميصي نجميه الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نايمار دي سيلفا، مزينين بإمضائهما الخاص.
    ونشرت صحيفة الصيحة السودانية، الخبر مرفقا مع صورة ملتقطة للرئيس البشير وهو يتسلم قميص ميسي من المبعوثة الخاصة لنادي برشلونة أليسا بلاسكو.

    ونقلت الصحف السودانية، أن "ممثلة الفريق الكتالوني سلمت هدية نجمي برشلونة للرئيس السوداني في منزله، بضاحية كافوري شرقي الخرطوم، فيما أوصى البشير المندوبة الإسبانية بإبلاغ تحياته لميسي بعد قبوله الهدية، التي لم يفهم بعد الغاية منها ولا مناسبتها".

    كما أشاد الرئيس السوداني، خلال لقاء تسلم الهدية، والذي حضره عدد من الإعلاميين، بخطوة برشلونة، مبديا إعجابه الكبير بالنادي الإسباني، ومعلقا على ذلك بقوله، "إن 90% من الشعب السوداني يشجعون البارصا".
    وفي المقابل نقلت صحيفة الصيحة أيضا أن "مبعوثة البارصا لاسكو أعربت عن شكرها وتقديرها للرئيس البشير وقالت إنه يستحق التكريم لأنه شخصية مميزة على مستوى العالم، مشيرة إلى أن تميزه كرئيس دولة هو ما دفعها لحمل الهدية بنفسها إلى السودان من أفضل لاعب في العالم"، مؤكدة أن "خطوة ميسي لتكريم الرئيس السوداني لم تحدث من قبل من طرف أي لاعب من برشلونة لأي رئيس في العالم".


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى