عملية إفطار إماراتية بالمملكة المغربية - الرباط بريس عملية إفطار إماراتية بالمملكة المغربية - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 21 يوليو 2014

    عملية إفطار إماراتية بالمملكة المغربية

    الرباط بريس
    احتضن مقر  ولاية الرباط الثلاثاء فاتح يوليوز حفل إعلان انطلاقة عملية "إفطار الصائم لسنة 2014 " تحت شعار "حملة سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان".
    وتندرج هذه المبادرة الإنسانية التي دأبت على تخصيصها دولة الإمارات العربية المتحدة لفائدة الفئات المعوزة في مختلف أنحاء المملكة، في إطار العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين ومن ضمنها الجانب الإنساني والاجتماعي.
    واستفاد من هذه العملية التي أعطى انطلاقتها سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالمملكة المغربية العصري سعيد الظاهري رفقة والي جهة الرباط سلا زمور زعير عبد الوافي لفتيت ، أكثر من 23 ألف أسرة مغربية بغلاف مالي يناهز مليوني دولار أمريكي ، يتم توزيعها عن طريق جمعيات المجتمع المدني.
    وصرح  سفير دولة الإمارات العربية بالمناسبة  أن هذه المبادرة الإنسانية للفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تأتي انسجاما مع مبادئ المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي أطلقها الملك محمد السادس، وكافة المبادرات الاجتماعية والانسانية التي ترعاها مؤسسة محمد الخامس للتضامن وذلك إكراما وتقديرا للفئات المتعففة من أبناء المغرب الشقيق.
    وأعرب المسؤول الإماراتي عن أمله في أن تظل هذه المبادرات الانسانية عنوانا لروح الأخوة والصداقة التي تجمع بين البلدين.

    من جهتها أعربت كلمة باسم الجمعيات المستفيدة من هذه العملية عن امتنانها وتقدريها لمثل هذه المبادرات الانسانية التي تنم عن روح التضامن الاجتماعي والانساني الذي يطبع علاقات البلدين الشقيقين.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى