تفاجأت بفاجعة وفاة زوجها الصحافي في المونديال عن طريق تغريدة سيميوني .. وميسي يتفاعل - الرباط بريس تفاجأت بفاجعة وفاة زوجها الصحافي في المونديال عن طريق تغريدة سيميوني .. وميسي يتفاعل - الرباط بريس

ادسنس

  • آخر الأخبار

    الاثنين، 21 يوليو 2014

    تفاجأت بفاجعة وفاة زوجها الصحافي في المونديال عن طريق تغريدة سيميوني .. وميسي يتفاعل

    الرباط بريس

    صدمة كبيرة وغير متوقعة، أصيبت بها زوجة صحافي أرجنتيني وهي تطالع خبر وفاته في حادثة سير، من خلال تغريدة عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.
    التغريدة كانت لدييغو سيميوني المدرب الأرجنتيني لنادي أتليتيكو مدريد الاسباني، الذي نشر تغريدته ينعي فيها مواطنه الصحافي القتيل جورج لوبيز الملقب قيد حياته بـ "نوبو"، وقال فيها : " لم يكن مجرد صحافي كبير، لقد كان صديقا .. أشعر بألم كبير، تعازي لعائلة الفقيد ..".
    لكن سيميوني لم يكن يعلم أن فيرونيكا بروناتي زوجة الصحافي ستعلم بالخبر من خلال تغريدته، فكانت صدمة كبيرة بالنسبة لها، وقالت في تغريدة جوابا على سيميوني : " لا دييغو لا تقل ذلك !.. من فضلك أجبني ..".
    الخبر نزل كالفاجعة على زوجة الصحافي، لكنه أيضا خلف حالة حزن داخل معسكر المنتخب الأرجنتيني، الذي كان للتو حقق إنجازا كبيرا بتأهله للمباراة النهائية لمونديال البرازيل 2014، ما دفع ليونيل ميسي عميد المنتخب الأرجنتيني إلى دعوة زملائه لإهداء الفوز والتأهل إلى روح الصحافي القتيل، بحسب تعبيره.


    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    إرسال تعليق

    إلى الأعلى